Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/03/2013 Issue 14784 14784 الخميس 09 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

مجلس جامعة الملك فهد يعيد تشكيل مجلس عمادة البحث العلمي

رجوع

مجلس جامعة الملك فهد يعيد تشكيل مجلس عمادة البحث العلمي

الدمام ـ سلمان الشثري

عقد مجلس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن جلسته الرابعة للعام الدراسي 1433/1434هـ أمس الأول برئاسة الدكتور خالد السلطان مدير الجامعة نائب رئيس المجلس.

وعقب الاجتماع أوضح الدكتور سعيد العمودي ، عميد التطوير الأكاديمي أمين مجلس الجامعة المكلف، أن المجلس قد ناقش موضوعات من بينها: تعيين وتجديد أعضاء المجلة العربية لعلوم الرياضيات والمجلة العربية للعلوم والهندسة ، موضحًا أسس الاختيار التي تعتمد عليها الجامعة في اختيار الأساتذة المتميزين من الجامعات الدولية المرموقة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا واليابان وألمانيا وبعض دول أوروبا، فضلاً عن قدراتهم العلمية والبحثية . وأشار الدكتور العمودي : إلى أن المجلس ناقش موضوع اتفاقية التبادل العلمي بين جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وجامعة طوكيو.

كما أشار : إلى أن المجلس أوصى بالموافقة على موضوع إعادة تشكيل أعضاء مجلس عمادة البحث العلمي، مشيراً إلى قرب انتهاء فترة عضوية بعض أعضاء المجلس الحاليين .

ولفت إلى أن المجلس أقر منح الدرجات العلمية للطلاب الخريجين الذين قد أكملوا متطلبات التخرج للفصل الأول من العام الدراسي 1432/1433هـ وعددهم (456) خريجاً، والفصل الثاني من نفس العام وعددهم (644)، والفصل الصيفي وعددهم (180) خريجاً، الذي سبق أن وافق المجلس مبدئيًا في جلسات فائتة على منحهم الدرجات العلمية شريطة إكمالهم متطلبات التخرج.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة