Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/03/2013 Issue 14784 14784 الخميس 09 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

رئيس بلدية الطوال عاين الموقع ميدانيا ووعد بالاهتمام
طريق المجنة الخضراء.. يصطاد العابرين لرداءته وعدم إضاءته

رجوع

طريق المجنة الخضراء.. يصطاد العابرين لرداءته وعدم إضاءته

جازان - عبد الله عكور:

بدأ الإصلاح في طريق المجنة الخضراء صامطة، ثم توقف فجأة!.. وهذا ما زاد من معاناة مرتاديه وأقلقهم وذلك لضيق الطريق وخطورته الدائمة، فما أن تهرب من حفرة إلا وتصطادك حفرة أخرى، وبخاصة عندما يحين الظلام. عدد من المواطنين استاؤوا من هذا الوضع حيث لا يخلو عام إلا ويذهب ضحيته أشخاص مما أطلق عليه طريق الموت.

يقول المواطن علي عبده: أصبح هذا الطريق شبحاً مخيفاً لأهالي قرية الجيانية، حيث ذهب ضحيته ما يقارب 10 أشخاص لسوء تنفيذه. كما أعرب المواطن علي حمدي، عن حزنه مما يشاهده من إهمال كبير مما يتسبب في حوادث مرورية شنيعة ذهب ضحيتها أناس كثيرون فهل سيأخذ هذا الطريق فرصته للإصلاح؟ وتحدث عدد من المواطنين الذين يرتادون هذا الطريق باستمرار وأكدوا أن هذا الطريق سبب لهم معاناة وخطورة كبيرة، وتزداد معاناتهم بالذات في الليل لعدم وجود إضاءة، ولرداءة الطريق وعدم تخطيطه حتى تظهر معالمه، وتمنوا أن يتم الاهتمام به وتسويته وتوسعته وإنارته.

(الجزيرة) عرضت الموضوع على رئيس بلدية الطوال المهندس شاكر طياش، الذي انتقل للموقع وشاهد كثافة الأشجار التي تحجب الرؤية عن القادمين، وخاصة في وضح النهار، فوجه بإزالة كافة الأشجار التي على الطريق وتم عمل دراسة للمشروع، وتم الرفع به لاعتماده بتوسعة الطريق وسفلتته من جديد. كما وعد بعمل صيانة عاجلة لهذا الطريق حفاظا على أرواح المواطنين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة