Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/03/2013 Issue 14784 14784 الخميس 09 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

جامعة القصيم وجامعة درم تبحثان زيادة فرص التعاون وحل المعوقات

رجوع

جامعة القصيم وجامعة درم تبحثان زيادة فرص التعاون وحل المعوقات

بريدة - بندر الرشودي:

بحث معالي مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد الحمودي, مع وكيل جامعة درم «البريطانية» للدراسات الاجتماعية والصحية البروفيسور روبن كوننق هام, المرحلة الحالية لعقد التعاون بين الجامعتين وذلك خلال الزيادة التي قام بها الوفد للجامعة بمشاركة عدد من القياديين بجامعة درم. وتضمنت الزيارة عقد عدد من الاجتماعات مع إدارة الجامعة ووكلائها, حيث تم مناقشة العديد من الأمور بما يتعلق بالدارسات العليا والبحث العلمي, وتطوير الخدمات المهنية والتخطيط الاستراتيجي.

من جانبه أوضح المشرف على التعاون الدولي بالجامعة الدكتور عبدالرحمن أبا الخيل, أن الهدف من الزيارة هو تقييم المرحلة الحالية للعقد, مشيراً إلى أنهم ناقشوا زيادة فرص التعاون بين الجانبين كما بحثوا المعوقات المؤثرة على سير العمل في المرحلة الماضية,

مؤكداً على أن هذه الشراكة تتيح لهم الاستفادة من فتح عدد من برامج الدراسات العليا لمنسوبات الجامعة, وكذلك تدريب أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة درم إلى جانب النواحي الاستشارية بخصوص خطة الجامعة الإستراتيجية وتنمية مرافق الجامعة.

وذكر الدكتور أبالخيل, أن الوفد زار كلية الاقتصاد والإدارة واطلع على برنامج المعيدات والمحاضرات بالجامعة, كما قاموا بجولة في المدينة الجامعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة