Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/03/2013 Issue 14784 14784 الخميس 09 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

20 طفلاً وأمهاتهم يشاركون في فعاليات يوم اليتيم بجمعية بناء

رجوع

20 طفلاً وأمهاتهم يشاركون في فعاليات يوم اليتيم بجمعية بناء

الخبر - حسن العمري:

أقام القسم النسائي بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية «بناء» أولى فعاليات اليوم العالمي لليتيم أمس الأول وذلك باستضافة 20 طفلا وأمهاتهم.

وأوضحت مديرة القسم النسائي الأستاذة بجمعية «بناء» منيرة السكران، بأن الفعالية بدأت باستقبال 20 طفلا وطفلة من أيتام الجمعية وأمهاتهم, وبدأ البرنامج بكلمة لمديرة القسم النسائي رحبت فيها بأبنائها الأيتام وأخواتها الأمهات ثم قصيدة للطفلة حنان الجعفري, ثم قدمت بعض القصص الهادفة تخللتها مسابقات متنوعة وتوزيع هدايا على كل الحضور.

في الوقت الذي عقد لقاء خاص بين الباحثات في القسم النسائي والأرامل المشاركات في البرنامج وأدارت اللقاء الباحثة بدرة النجعي، بهدف تعزيز العلاقة بين الباحثات والأرامل اللاتي يعتبرن هن قيادة الأسرة والرفع من مستوى التعارف ومد جسور التواصل.

وأشارت السكران، إلى أن هذه الفعاليات تعزز الثقة في شخصية أطفالنا الأيتام وتساعد على دمجهم في المجتمع وتشجيع الأمهات الأرامل على حضور مثل هذه البرامج التي تساعدهن في تأهيل أبنائهن على مهارات الحياة. وقدمت منيرة السكران شكرها للمتطوعات اللاتي قدمن الكثير في خدمة هذه الفئة الغالية خاصة في تنظيم وتجهيز لمناسبة اليوم العالمي لليتيم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة