Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/03/2013 Issue 14784 14784 الخميس 09 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

لتفاعلها الدائم مع برامج جمعية الأطفال المعوقين
الأمير سلطان بن سلمان يشيد بتميز مجموعة بغلف

رجوع

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين تحية شكر وتقدير إلى مجموعة بغلف القابضة لتفاعلها الدائم ومساندتها المتميزة لأنشطة الجمعية، ووصفها بأنها «سباقة وتمثل نموذجاً لمؤسسات القطاع الخاص الرائدة في أنشطة العمل الخيري بوجه عام وفي مسيرة جمعية الأطفال المعوقين بوجه خاص».

جاء ذلك خلال تسلم سموه تبرعاً بمبلغ خمسمائة ألف ريال من الشيخ عبدالعزيز أحمد بغلف ومجموعة بغلف الظافر القابضة دعماً لمستلزمات تأهيل الأطفال والأجهزة التعويضية التي تقدمها الجمعية، وذلك على هامش تنظيم الجمعية لمعرض مستلزمات ذوي الإعاقة.

وأعرب الأمير سلطان بن سلمان عن امتنانه وكافة منسوبي الجمعية لتلك المبادرة الخيرة، مشيراً إلى أن ذلك يمثل صورة متميزة لتفاعل المؤسسة الوطنية ورجل الأعمال مع رسالة الجمعية.

وأشار سموه إلى أن جمعية الأطفال المعوقين تقابل ذلك بخطط طموحة لتطوير أدائها وتوسيع دائرة خدماتها بما يلبي احتياجات كافة مناطق المملكة، مؤكداً على أهمية تواصل مساندة شركائها الذين يمثلون نخبة من أهل الخير، وكذلك تفاعل ووعي الشركات والمؤسسات الوطنية الرائدة، الذين يجسدون قيم المسؤولية الاجتماعية في أرقى صورها».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة