Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/03/2013 Issue 14784 14784 الخميس 09 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

البرازيلي سانتوس وصل للاتفاق ويجري الكشف الطبي الخميس

رجوع

البرازيلي سانتوس وصل للاتفاق ويجري الكشف الطبي الخميس

الدمام - المركز الإعلامي:

تواجد اللاعب البرازيلي الجديد سولي دوس سانتوس في مقر النادي، الذي لا يرتبط بأي عقد منذ شهر يناير الماضي وكان قبل ذلك مشاركا» في الدوري القبرصي الممتاز وأجرى تدريبات لياقية انفرادية في صالة الحديد والصالة الرياضية مع مدرب اللياقة أبو جمعة وسوف يخضع للكشف الطبي خلال اليومين المقبلين تمهيداً للتوقيع معه والرفع بذلك للاتحاد السعودي لاعتماده محترفاً أجنبياً رابعاً بعد أن تعذر تسجيل البوليفي السيديس بينا هذا الموسم.

وعلى صعيد التدريبات اليومية تواصلت التدريبات تحت إشراف المدرب المساعد ريفائيل الذي افتتح التدريبات بالجرعات اللياقية اليومية لزيادة المخزون اللياقي عند اللاعبين ومن ثم أدى اللاعبون عدد من الجمل التكتيكية الفنية التي عمد إليها المدرب ريفائي والتي اشتملت على الكرات العكسية ومناورة على منتصف الملعب بدون حراس ومن ثم اختتمت التدريبات بمناورة على ثلاثة أرباع الملعب، فيما لا يزال اللاعب إبراهيم البراهيم يواصل برنامجه العلاجي التأهيلي وبعد نهاية التدريبات تناول اللاعبون طعام العشاء في النادي.

وأدى اللاعبون صباح أمس الأربعاء تدريبات صباحية على مجموعتين ستكون المجموعة الأولى عند الساعة العاشرة صباحا والمجموعة الثانية عند الساعة الحادية عشرة صباحا فيما سيكون التدريب المسائي عند الساعة السادسة. تابع التدريبات نائب الرئيس خليل الزياني واللاعب المخضرم عبدالله يحيى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة