Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/03/2013 Issue 14784 14784 الخميس 09 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مساء اليوم الخميس في مباراتي الذهاب
الكوكب والدرعية يتنافسان على درع الثانية

رجوع

الكوكب والدرعية يتنافسان على درع الثانية

المجمعة - فهد الفهد:

تقام مساء اليوم الخميس مباراتا (الذهاب) الأولى لتحديد بطل دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم الحالي وتجمع المتأهلين إلى دوري (ركاء) للدرجة الأولى وهما بطل المجموعة الأولى فريق الدرعية بنظيرة بطل المجموعة الثانية فريق الكوكب والثانية لتحديد الصاعد الثالث لدوري أندية (ركاء) للدرجة الأولى والذي سيتنافس عليه ثاني المجموعة الأولى فريق أحد وثاني المجموعة الثانية فريق المجزل.

وستكون المباراتين على النحو التالي:

الكوكب - الدرعية

تقام المباراة على ملعب نادي الشعلة بالخرج ويدخلها الكوكب بعد أن حقق بطولة فرق مجموعته برصيد 39 نقطة جمعها من 12 انتصار و3 تعادلات ومثلها خسائر.

في المقابل يدخل الدرعية المباراة بعد أن حقق بطولة مجموعته برصيد40 نقطة جمعها من 12 انتصار و4 تعادلات وخسارتين، فقط ويعتبر أقل فرق المجموعتين خسارة.. وكان قد أعلن صعوده مبكرا لمصاف أندية الدرجة الأولى عكس الكوكب الذي لم يحقق ذلك ألا في الجولة قبل الأخيرة.

أحد - المجزل:

وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة يلتقي فريقا أحد والمجزل في الخطوة الأولى للمنافسة على البطاقة الثالثة للصعود للدرجة الأولى.. يدخل الفريقان المباراة بعد إن حقق كل منهما المركز الثاني في مجموعته حيث جمع أحد من مبارياته في المجموعة الأولى 30 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه وهو فريق العيون، وذلك بعد إن فاز في 8 مباريات وتعادل في 6 وخسر 4 مباريات في حين جاء المجزل ثاني مجموعته الثانية برصيد 34 نقطة بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه وهو فريق الصفا حيث فاز في10 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر مثلها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة