Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/03/2013 Issue 14784 14784 الخميس 09 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كارينيو يطالب لاعبيه بالتحرك دون كرة
النصر يخوض ودية الفتح بدون 6 عناصر رئيسية

رجوع

النصر يخوض ودية الفتح بدون 6 عناصر رئيسية

كتب - عيسى الحكمي:

قدّم الأورجوياني دانيال كارينيو المدير الفني لفريق النصر الكروي إجازة لاعبيه الأسبوعية إلى اليوم الخميس بدلا من الجمعة، وذلك تحسبا لمران الغد استعدادا لمواجهة الفتح الودية على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود مساء السبت.

وكان الفريق قد أجرى أمس الأربعاء تدريباته على فترتين بمشاركة جميع العناصر المتاحة عدا الثنائي عبد الله العنزي وإبراهيم الزبيدي اللذين تواجدا في العيادة الطبية لمتابعة برنامجهما التأهيلي بعد خضوع الأول لعلمية في الركبة والثاني في عضلات البطن.

وكثف المدرب خلال الفترة الصباحية الأحمال اللياقية، بينما أدار مناورة مسائية تعتمد على التحرك بدون كرة وتطبيق جمل تكتيكية جديدة لتعزيز النواحي الهجومية.

وستجبر الانتدابات الدولية والإصابات المدرب النصراوي على دخول ودية الفتح بدون 6 من العناصر الرئيسية فيما سيعتمد على متعب عسيري وعبد المحسن عسيري وخالد الغامدي وعبد الرحمن القحطاني وعبده عطيف وأيمن فتيني لمواجهة ذلك الغياب علما أن الفريق سيلعب في 29 مارس مباراة دورية هامة خارج القواعد أمام نجران.

على صعيد الفريق الأولمبي ذكر النادي أمس أن فايز المعجل عضو هيئة الشرف والمشرف على الفريق قدم دعما بمائة وخمسين ألف ريال لتسيير أمور الفريق الذي ينافس في دوري الأمير فيصل بن فهد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة