Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/03/2013 Issue 14784 14784 الخميس 09 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

من كواليس احتفالية سفارة المملكة في ماليزيا
«شيخ» ينصح اللاعبين ويعلن هلاليته.. القرني كوميدي والعابد معلم شاورما

رجوع

«شيخ» ينصح اللاعبين ويعلن هلاليته.. القرني كوميدي والعابد معلم شاورما

Previous

Next

تغطية وتصوير - علاء سعيد:

أقام سفير المملكة في ماليزيا فهد بن عبد الله الرشيد مأدبة عشاء لكل أعضاء بعثة المنتخب الأول الموجودة في ماليزيا، وكانت صحيفة (الجزيرة) الوسيلة الإعلامية الوحيدة الموجودة في هذه المناسبة التي قامت بتغطية المناسبة التي شهدت العديد من الكواليس التي سنذكرها في السطور التالية.

(شيخ هلالي) يوجه اللاعبين بالنصائح

حرص أحد المشايخ بالحضور إلى الاحتفالية وقام خلالها بالاجتماع مع أكثر من لاعب وتوجيه النصائح له حيث قام بالاجتماع بأكثر من لاعب، وقد تحدث فضيلة الشيخ لـ(الجزيرة) بأنه متابع جيد للكرة القدم السعودية مبيناً أن فريقه المفضل هو (الهلال) متمنياً التوفيق للمنتخب في مباراته أمام المنتخب الإندونيسي السبت المقبل.

العابد يتحول إلى معلم (شاورما)

تحول لاعب المنتخب ونادي الهلال نواف العابد إلى معلم شاورما حيث قام بالتوجه إلى زاوية الشاورما وامسك بالسكين وقام بتقطيع الدجاج لزملائه اللاعبين وسط روح معنوية عالية من قبل اللاعبين الذين قاموا بمداعبته على ما قام به قبل أن يأتي المعلم الخاص بعمل هذه الشاورما.

القرني (كوميدي) المعسكر

رسم حارس مرمى المنتخب الوطني والاتحاد فواز القرني الابتسامة على شفاه لاعبي المنتخب وكل الموجودين في المناسبة من خلال روحه المرحة ومداعبته لزملائه اللاعبين الذين حرصوا على الجلوس إلى جانبه من أجل سماع أحاديثه ومواقفه التي كان يذكرها على بعض اللاعبين أثناء فترة المعسكر أو من خلال التدريبات اليومية.

(النعاس) يداهم اللاعبين

لم يتمالك الكثير من لاعبي المنتخب أنفسهم أثناء المناسبة وذلك من خلال مداهمة النعاس للكثير منهم حيث إن البعض منهم لم يتمالك نفسه ليقوم بالجلوس على أرض القاعة والخلود لنوم خفيف، حيث تحدث بعض اللاعبين لـ(الجزيرة) انهم مرهقون تماماً جراء التدريبات التي أقيمت أمس على فترتين صباحية ومسائية وبالتالي لم يتحصلوا على نوم كاف.

(السفير) يطالب اللاعبين بالفوز أمام إندونيسيا

طالب سفير السعودية في ماليزيا لاعبي المنتخب أثناء كلمته التي تحدث بها بضرورة تحقيق الفوز على المنتخب الإندونيسي وتحقيق نقاط المباراة الثلاث وتسهيل المهمة نحو التأهل من المجموعة التي تضم كلاً من العراق و الصين إضافة إلى إندونيسيا متمنياً التوفيق لكل البعثة.

(الإصابة) تبعد السديري

تعرض حارس مرمى المنتخب الوطني الأول عبد الله السديري لإصابة خلال تدريبات المنتخب التي أقيمت مساء أمس حيث لم يتمكن من إكمال المناورة الكروية التي أجراها المدرب لوبيز بين اللاعبين ليتم وضع رباط على أصبعه المصاب وسيقوم صباح اليوم بإجراء أشعة على موضع إصابته وعلى ضوئها سيتحدد أمر مشاركته في التدريبات المقبلة من عدمها.

(الجارودا) تنقل لاعبي المنتخب إلى جاكرتا

تقررت مغادرة بعثة المنتخب ظهر غد إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا عبر خطوط الطيران الإندونيسية المعروفة بـ(الجارودا)، حيث لم يتحدد إلى حد الآن إقامة تدريبات للمنتخب اليوم في إندونيسيا أو الاكتفاء بتأدية تدريبات الجمعة المقبل على الملعب الذي سيحتضن اللقاء المرتقب بين المنتخبين.

متفرقات

- تحول عدد من لاعبي المنتخب إلى مراسلين إعلاميين خاصة الحارس وليد عبد الله والمدافع أحمد عسيري والمهاجم فهد المولد الذين قاموا بعمل لقاءات مع زملائهم اللاعبين أثناء احتفالية السفارة طغت عليها روح الفكاهة.

- الثنائي نواف العابد وسالم الدوسري لا يفترقان عن بعضهما سواءً من خلال وجودهما في الفندق أو في التدريبات وحتى أثناء احتفالية السفارة.

- بذل عضو السفارة السعودية في ماليزيا محمد العوفي جهودا كبيرة لتسهيل مهمة الإعلاميين واللاعبين.

- طالب الإسباني لوبيز مدرب المنتخب اللاعبين بعد نهاية احتفالية السفارة بسرعة التوجه إلى الحافلة من أجل التوجه للفندق والخلود للنوم حسب البرنامج المعد من قبل الجهازين الفني والإداري.

- حارس المرمى عبد الله السديري حضر متأخراً لاحتفالية السفارة وذلك بعد أن وجود مع طبيب المنتخب في الفندق لعمل العلاج على موضع إصابته التي تعرض لها في تدريب أمس.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة