Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/03/2013 Issue 14784 14784 الخميس 09 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

العلي يرأس الوفد
منتخب رفع الأثقال للشباب يشارك في بطولة العالم بأوزبكستان

رجوع

منتخب رفع الأثقال للشباب يشارك في بطولة العالم بأوزبكستان

يشارك المنتخب السعودي لرفع الأثقال للشباب تحت 17 عاماً في بطولة العالم لرفع الأثقال للشباب التي ستقام في العاصمة الأوزبكية طاشكند خلال الفترة من 3 إلى 16 إبريل 2013م، وسيرأس بعثة المنتخب للبطولة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرفع الأثقال وبناء الأجسام وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد وأمين الصندوق وعضو الاتحاد الآسيوي للعبة علي بن محمد العلي، حيث سيسبق المشاركة في البطولة إقامة معسكر تدريبي للاعبين بالمنطقة الشرقية سيتم ترشيحهم لاحقاً للالتحاق بالمعسكر.

من جانبه عبر العلي عن شكره للأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب على الثقة الغالية وعلى الدعم الكبير والغير محدود الذي تلقاه الرياضة السعودية بشكل عام ورياضة رفع الأثقال وبناء الأجسام بشكل خاص من سموه والذي أثمر ولله الحمد عن تحقيق المنتخبات الوطنية للعبة بجميع درجاتها العديد من الإنجازات على المستويات الأولمبية والدولية والعربية والخليجية.

وأبان أن هذه البطولة هي بطولة تأهيلية قد تؤهل أخضر الأثقال إذا ما استطاع جمع نقاط جيدة وتحقيق مركز متقدم في البطولة إلى المشاركة في الدورة الأولمبية للشباب التي ستقام في الصين نهاية العام الحالي.

يذكر أن المنتخب السعودي لرفع الأثقال هو بطل العرب والخليج لعدة أعوام متتالية وفي جميع الدرجات واستطاع مؤخراً من تحقيق كأس البطولة الإسلامية والخليجية بالدمام وأخيراً البطولة العربية بالمغرب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة