Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 22/03/2013 Issue 14785 14785 الجمعة 10 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الميدان

علمي علمك

رجوع

- واصل ميدان قلعة الإنتاج بالجنادرية وميدان القصيم نجومية التميز في هذا الموسم.. وكل المؤشرات تشير إلى أن لقب أفضل ميدان سعودي لموسم 2013 في تقييم اللجنة الفنية لدورة عز الخيل بات محصوراً بين الميدانين!

- استقالة مدير ميدان الزلفي محمد البدر خسارة كبيرة، ليس للميدان فقط، بل للفروسية، ولما يمتلكه أبو رياض من فكر وطموح اصطدم بالعراقيل المحبطة!

- سباقات المهور العسايف تحرك سوق الامهار بصفقات عاجلة وأخرى قادمة، وعند موعد جائزة (نوفا) للمنتجين الخبر المؤكد واليقين!

- سداسية البطولات لهذا الموسم جاءت برسم المدربين الشباب. ألف مبروك بدر، عبدالله، سعود، بدن، سامي وما لها إلا شبابها!

- ممسح الريضان.. نجا بأعجوبة بعد أن اصطدمت سيارته قبل أسبوعين بردمية الخط الفاصل ما بين الهجن والخيل لا تعودها يا راعي مساري تالي الليل!!

- المدرب المحترف عبدالله بن مشرف وهو يستعد لتكملة رحلته العلاجية صوب أمريكا الأسبوع المقبل بعد أن أخرها مراراً لعيون عشاق الكحلي نقول: صحبتك السلامة، ولك منا صادق الدعوات والتي ندعو الله ان تكون مستجابة.

- المالك ذو الشعبية الجارفة خالد الصغير تفاعل كعادته مع سباق المهور العسايف وأبدى دعمه للمهور الاحتياطية في ذلك الشوط الجماهيري الذي أغلق منصة الجنادرية مبكراً! كثر الله من أمثالك أبو مشاري.

- إلغاء شوط المهور العسايف بميدان حائل جاء ليؤكد مرة أخرى نشر ثقافة النظام وتطبيقه بحزم وصرامة!

- حوار المالك والمنتج الراقي محمد بن عايش الطيار في العدد الماضي وصل صداه الجهات الأربع ليبقى هو لقاء الموسم حتى إشعار آخر!

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة