Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 22/03/2013 Issue 14785 14785 الجمعة 10 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يحيى يكتفي بالتدريبات الصباحية ويمنح لاعبي هجر راحة حتى الغد

رجوع

يحيى يكتفي بالتدريبات الصباحية ويمنح لاعبي هجر راحة حتى الغد

الأحساء - صادق الحرز:

منح الجهازان الإداري والفني في الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر لاعبي الفريق راحة حتى مساء يوم السبت، وذلك بعد أن أدى الفريق التدريبات الصباحية عند الساعة السابعة من صباح الخميس الماضي على الملعب الرئيسي بمقر النادي بمدينة الهفوف، وقادها المدير الفني للفريق الكابتن طارق يحيى ومساعده الكابتن طارق مصطفى ومدرب اللياقة الكابتن أمير عبدالعزيز ومدرب الحراس الكابتن خالد عبدالله. وبدأت التدريبات بتمارين الإحماء، ومن ثم تدريبات لياقية مختلفة من دون كرة.

الجدير بالذكر أن المدير الفني لفريق هجر المصري الكابتن طارق يحيى خصص جُل الحصة التدريبية المسائية ليوم الأربعاء الماضي للفرق الهجراوي للتدريبات التكتيكية، التي بدأت بتمارين الإحماء، ومن ثم الجري حول نقاط مختلفة بالملعب، وبعدها أدى الفريق تدريبات تكتيكية، واختتم التدريبات بتقسيمة على منتصف الملعب. وتأتي استعدادات فريق هجر المكثفة للقاء المرتقب للفريق مساء السبت بعد القادم، الذي يجمعه بفريق الفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء؛ حيث يأمل فريق هجر بتحقيق نتيجة إيجابية تخرجه من وضعه الصعب في سلم ترتيب دوري زين السعودي للمحترفين.

وتحظى تدريبات هجر بمتابعة إدارية بغية التركيز خلال المرحلة القادمة من أجل حصد النقاط التي تضمن للفريق البقاء في دوري زين السعودي للمحترفين للموسم الثالث على التوالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة