Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 22/03/2013 Issue 14785 14785 الجمعة 10 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدرب أوزبكستان يُهوِّن من غياب عموري قبل لقاء الإمارات

رجوع

قلل مير جلال قاسموف مدرب أوزبكستان من تأثير غياب صانع اللعب الموهوب عمر عبد الرحمن (عموري) عندما يلعب فريقه في ضيافة الإمارات بطلة الخليج في مباراة بتصفيات كأس آسيا لكرة القدم اليوم الجمعة.

وقال قاسموف في مؤتمر صحفي أمس الخميس في أبوظبي: «عمر عبد الرحمن لاعب مميز ولديه قدرات فردية عالية، لكن منتخب الإمارات لا يُمكن أن يتأثر بغيابه لأنه فريق يعتمد على الأداء الجماعي ومعظم عناصره من الشباب صغار السن، ولديه بدلاء على مستوى جيد.» ويُرجح أن يكون سلطان برغش بديلاً لعموري - أفضل لاعب في كأس الخليج الأخيرة - يوم الجمعة في المواجهة 13 ضد أوزبكستان.

وقال قاسموف إن تركيز فريقه ينصب على مواجهة الإمارات رغم أنه تنتظره مباراة أكثر أهمية أمام لبنان في طشقند يوم الثلاثاء القادم في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.. ومضى قاسموف قائلاً: «في هذه المرحلة نفكر في مباراة الإمارات، وبعدها سنركز على لقاء لبنان، وفي المرتين سنستعد جيداً بالقدر نفسه وسنلعب من أجل الفوز.»

وأضاف: «النقاط الثلاث مهمة لنا أمام الإمارات لاستعادة التوازن وتعويض التعادل في الجولة الافتتاحية أمام هونج كونج.. علينا أن نبدأ 2013 بشكل مختلف بالفوز على الإمارات.»

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة