Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 22/03/2013 Issue 14785 14785 الجمعة 10 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

ملف «شايع» ينتظر منعطف الحسم
المنتخب يقلص استفادة النصر من ودية الفتح

رجوع

المنتخب يقلص استفادة النصر من ودية الفتح

كتب - عيسى الحكمي:

يدخل فريق النصر الكروي منعرجا جديدا الليلة في إطار برنامجه التدريبي خلال فترة توقف الاستحقاقات المحلية ،حيث يعاود الفريق تدريباته التي توقفت أمس الخميس بقرار من المدرب دانيال كارينيو تحسبا لمواجهة السبت الودية أمام الفتح.

وكانت الانتدابات المختلفة لعناصر الفريق بين المنتخبين الأول والأولمبي إلى جانب ارتباط الثنائي محمد حسين وحسني عبد ربه بمنتخبات بلادهم هذه الأيام قد قلصت استفادة الفريق الفنية من مباراة الفتح ،حيث سيدخل المدرب بعناصر من بنك الاحتياط إلى جانب لاعبين من الفريق الأولمبي في ظل تواجد تسعة لاعبين خارج خط الخدمة بداعي الانتدابات والإصابات للبعض الأخر.

على خط آخر تأخذ مفاوضات التجديد مع اللاعب شايع شراحيلي -22 عاما - منعطفا حاسما فور عودة اللاعب من مهمته الدولية مع الأخضر، حيث ينتظر أن ترفع الإدارة من قيمة عرضها السابق للاعب من أجل قطع الطريق على المنافسين بعد تردد أنباء عن اهتمام (هلالي - شبابي) باللاعب إذا لم يحسم أمره مع ناديه.

يذكر أن إدارة النصر قدمت عرضا أولياً بثلاثة ملايين ريال لثلاثة مواسم ورفضه اللاعب ،ما يعني أن العرض الجديد سيشهد زيادة الرقم وإضافات امتيازات مساندة لإغراء اللاعب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة