Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 22/03/2013 Issue 14785 14785 الجمعة 10 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا اليوم الجمعة
الصين في مواجهة العراق.. البحرين تصطدم بقطر.. لبنان تلتقي تايلند.. ماليزيا تقابل اليمن.. وهونج كونج تستضيف فيتنام

رجوع

كتب - عمار العمار:

تُلعب اليوم الجمعة 6 مباريات ضمن الجولة الثانية من مرحلة الذهاب للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس آسيا لكرة القدم والتي ستُقام في أستراليا صيف 2015، وستحفل هذه الجولة بلقاءات من العيار الثقيل، على أن يلعب منتخبنا السعودي يوم الغد أمام إندونيسيا، فيما تم تأجيل لقاء الكويت وإيران ليوم الثلاثاء القادم، وكذلك تم تأجيل لقاءي سوريا مع الأردن، وعمان مع سنغافورة إلى وقت لاحق، وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الصين × العراق

مباراة مهمة تجمع المنتخب الصيني بنظيره العراقي، وتقام على استاد هيلونغ بمدينة شانغاشا الصينية في رغبة كبيرة من المنتخب الصيني لتعويض خسارته من الأخضر السعودي والمنافسة على التأهل للنهائيات، بعكس المنتخب العراقي صاحب الثلاث نقاط والذي سيعمل على تأكيد فوزه الأول على المنتخب الإندونيسي.. وتلعب المباراة لحساب الجولة الثالثة من التصفيات.

هونج كونج × فيتنام

ويستضيف منتخب هونج كونج نظيره المنتخب الفيتنامي لحساب الجولة الخامسة على ملعب مونج كوك، ويسعى منتخب هونج كونج برصيد نقطة واحدة للمنافسة على التأهل بعد تعادله السلبي مع أوزبكستان بلا أهداف، فيما يلعب المنتخب الفيتنامي بغية فعل شيء يستحق الذكر من أجل المنافسة بعد خسارته من الإمارات 1/2 في الجولة الافتتاحية.

ماليزيا × اليمن

ويحاول منتخبا ماليزيا واليمن تعويض خسارة البداية عندما يلتقيان على استاد شاها عالم ضمن المجموعة الرابعة، ويدخل المنتخبان بلا رصيد نقطي إثر خسارة المنتخب الماليزي من قطر 0/2، فيما خسر منتخب اليمن من البحرين بنفس النتيجة 0/2 .

البحرين × قطر

وفي مواجهة خليجية منتظرة يحتضن استاد البحرين الوطني لقاء البحرين وقطر في مباراة يسعى كل منهما للانفراد بالصدارة والاقتراب من التأهل للنهائيات بتصدر المجموعة الرابعة، وكان المنتخبان قد حققا الفوز بذات النتيجة، وجيرا نقاط البداية لرصيدهما، فالمنتخب البحريني فاز على اليمن 2/0 وانتصر المنتخب القطري على ماليزيا 2/0 كذلك.

الإمارات × أوزبكستان

وينتظر أن تكون المواجهة قوية ومثيرة والتي ستجمع المنتخب الإماراتي مع نظيره الأوزبكي على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ويسعى المنتخب الإماراتي للتحليق بعيداً في الصدارة بعد تحقيقه للفوز على فيتنام في المباراة الأولى 2/1 فيما يحاول المنتخب الأوزبكي تعويض تعثره بالتعادل مع منتخب هونج كونج بلا أهداف.

لبنان × تايلند

ويأمل المنتخب اللبناني أمام جماهيره لتجاوز عثرة البداية عندما يلاقي المنتخب التايلندي على استاد المدينة الرياضية ببيروت لحساب المجموعة الثانية، ويدخل المنتخب اللبناني من أجل تعويض خسارته الكبيرة في الجولة الأولى أمام إيران 0/5 وقبل خوض اللقاء الهام في تصفيات كأس العالم أمام أوزبكستان، وعلى الطرف الآخر يدخل منتخب تايلند بعد خسارته من المنتخب الإيراني 1/3.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة