Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 23/03/2013 Issue 14786 14786 السبت 11 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

حضور ضعيف لتجربة (مسامير) مالك نجر

رجوع

حضور ضعيف لتجربة (مسامير) مالك نجر

الجزيرة - فهد الشويعر:

وسط حضور إعلامي ضعيف، وبعد مرور 45 دقيقة من الوقت المحدد انطلقت المحاضرة الثانية للجمعية السعودية للمحافظة على التراث ضمن مشروعها التثقيفي الشهري، برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للمحافظة على التراث والتي أقيمت في مركز الجمعية الثقافي بمركز الملك عبد العزيز التاريخي، وكانت المحاضرة موجهة بشكل خاص للجيل الشاب تحت عنوان: «تجربة مسلسل مسامير ودوره في إبراز الهوية السعودية» ألقاها مالك نجر مصمم ومنتج الرسوم المتحركة، ووسط حضور شباب وفتيات مهتمين في هذا المجال.

وتحدث مالك نجر خلال المحاضرة حول تجربة إنتاج برنامج مسامير وجهود فريق الشباب المتخصص في العمل على إنتاج البرنامج، كما تحدث عن آلية إنتاج برامج اليوتيوب بحرفية عالية، واستقبل خلال المحاضرة تساؤلات عديدة تدور حول الفكرة والهدف من الإنتاج. يُذكر أن برنامج مسامير يُعد من أوائل أفلام الشباب السعودي القصيرة على اليوتيوب ويجمع بين طابع الترفيه والرسالة الهادفة.

وخلال المحاضرة أكدت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز، رئيسة مجلس إدارة الجمعية السعودية للمحافظة أن الجمعية تحرص على جذب الشباب والشابات للتراث من خلال إعداد الفعاليات التي تلقى استحسان الشباب بما يحقق رسالة الجمعية. وكان (هر) قد استطاع التسلل إلى ساحة المحاضرة وبالأخص في الجزء النسائي، ما أثار الرعب بين الأوساط الحاضرات حتى تمكَّن القائمون من إلقاء القبض عليه وإخراجه قبل انطلاق المحاضرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة