Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 23/03/2013 Issue 14786 14786 السبت 11 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مشاركة فاعلة لحديد الراجحي في معرض الخمسة الكبار بجدة

رجوع

مشاركة فاعلة لحديد الراجحي في معرض الخمسة الكبار بجدة

شاركت حديد الراجحي بجناح ورعاية متميزة لمعرض الخمسة الكبار بجدة لعام 2013 الذي أقيمت فعالياته في الفترة من 9 إلى-12 مارس بمركز جدة للمعارض والمنتديات، وافتتحه الدكتور هاني أبو راس، أمين محافظ جدة.

وحقق المعرض نجاحا متميزاً في ظل الزيادة الملموسة في عدد الشركات المشاركة بمشاركة 550 عارضاً من 40 دولة قدموا آخر الابتكارات الجديدة في صناعة البناء والإنشاءات.

ويشكل معرض الخمسة الكبار السعودي جزءًا من العلامة التجارية المعروفة بالخمسة الكبار، وهو واحد من المعارض العالمية في مجال البناء والإنشاء، ويشارك فيه كل عام كبار الموردين العالميين بعرض منتجاتهم، التي تتنوع بين الآليات والمعدات الثقيلة وخدمات إدارة المنشآت. وكانت فعاليات معرض الخمسة الكبار السعودي قد انطلقت لأول مرة عام 2011م، وقد نما المعرض وتطور بنسبة 100% هذا العام، ويضم ورش عمل متنوعة تسهم في توفير آخر المعلومات حول عدد من الموضوعات المتعلقة بالمشاريع الجديدة والتوسعية في المنطقة وعن الاستدامة وإصلاحات مباني الخرسانة المسلحة وإدارة المنشآت.

وقام أمين محافظة جدة الدكتور أبو راس بجولة في جناح حديد الراجحي، وكان في استقباله المهندس فيصل بن عيدان، المدير التنفيذي لإدارة التسويق، الذي قدم لمعاليه شرحا مفصلا عن تطور صناعة الحديد في المنطقة واستعراض لمنتجات الشركة، وتوسعات الشركة في مجال صناعة الحديد. وقد حظي جناح ‹›حديد الراجحي›› باهتمام كبير من قبل المشاركين والزوار على حد سواء؛ حيث عرضت الشركة منتجات تتميز بالجودة الفائقة والاستدامة، وتلبية أعلى الموصفات والمقاييس العالمية المتبعة في مجال هذه الصناعة.

وقال الأستاذ مهدي بن ناصر القحطاني الرئيس التنفيذي لحديد الراجحي : «لقد شهدنا نجاحات جيدة وملموسة لمعرض الخمسة الكبار السعودي في نسختيه السابقتين، ولا شك فإن قطاع الإنشاءات السعودي ماض في تألقه وتقديمه للفرص الثمينة في عدد من القطاعات، ويشكل هذا المعرض منصة مثالية للموردين والمشترين على حد سواء كي يتواصلوا ويعقدوا الصفقات ويتعرفوا على آخر التطورات في هذا المجال».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة