Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Saturday 23/03/2013 Issue 14786  14786 السبت 11 جمادى الأول 1434 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«جوتن للدهانات» تخصّص يوماً ترفيهياً لأمهات أطفال «جدة الدولية»

رجوع

 
«جوتن للدهانات» تخصّص يوماً ترفيهياً لأمهات أطفال «جدة الدولية»

نظمت شركة «جوتن للدهانات - السعودية» الرائدة في مجال إنتاج وتوريد الدهانات والطلاء وبودرة الحماية مؤخراً يوماً ترفيهياً حافلاً بالألعاب والنشاطات للأمهات والأطفال في مدرسة جدة الدولية(العالمية)، حضره أكثر من 250 طالباً من مختلف الجنسيات وتتراوح أعمارهم بين الخامسة والثانية عشرة.

جاء ذلك في إطار احتفالات المدرسة بمناسبة يوم الأم، وشمل العديد من الألعاب التفاعلية والنشاطات الترفيهية لتسليط الضوء على مدى سهولة تنظيف الجدران المطلية بدهانات «فينوماستيك المقاوم للبقع» (Fenomastic Stain Resistant) وهو أحدث منتجات «جوتن» المصمّم على نحو يمنع تسرب البقع والأوساخ إلى الطبقات الداخلية للدهان، وهذا يجعل عملية تنظيفه سهلة جداً بغض النظر عن عدد مرات التنظيف.

وتخلّل الحدث تعريف بالخصائص المتميزة لطلاء «فينوماستيك المقاوم للبقع»، تبع ذلك لعبةً تفاعلية ارتكزت على قيام فريق الصغار بطلاء جدار باستخدام الكاتشب والخردل والقهوة السوداء وغيرها من المواد.

وبعد الانتهاء من تلوين الجدار، طُلِب من فريق الأمهات تنظيف جميع البقع والأوساخ بالإسفنج. وكان هذا النشاط طريقة لإظهار مزايا استخدام «فينوماستيك المقاوم للبقع» بعد أن تمكنت الأمهات من تنظيف الحائط المليء بالبقع والأوساخ بكل سهولة وسلاسة دون التأثير على طبقة الدهان. وتم تقديم الجوائز القيمة للفرق الفائزة، بما في ذلك قسائم الهدايا والمنتجات المنزلية.

وقال فيصل كريم، مدير التسويق في شركة «جوتن للدهانات - السعودية»: «كان يوماً مميزاً تمكّنت الشركة من خلاله من مشاركة الأطفال فرحتهم في الاحتفال مع أمهاتهم بمناسبة عيد الأم، وكذلك تسليط الضوء على المزايا والفوائد المتعددة لدهانات «فينوماستيك المقاوم للبقع». كما أتاحت الألعاب التفاعلية والعروض التقديمية التي تضمنها الحدث الفرصةً أمام الأمهات لتجربة هذا المنتج المبتكر الذي يتيح إزالة البقع الصعبة دون التسبب بأي ضرر على لون أو مظهر الطلاء.

وقال : تأتي مشاركتنا في هذا الحدث استكمالاً لجهودنا الرامية إلى زيادة الوعي بدهانات «فينوماستيك المقاوم للبقع»، وتأكيداً على التزامنا المستمر بتقديم أحدث المنتجات المبتكرة لدعم العائلات وسائر فئات المجتمع في المملكة العربية السعودية.»

 

رجوع

حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة