Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 23/03/2013 Issue 14786 14786 السبت 11 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تخريج (186) متدرباً من الدورات التخصصية بمعهد حرس الحدود بالرياض

رجوع

تخريج (186) متدرباً من الدورات التخصصية بمعهد حرس الحدود بالرياض

الجزيرة - سعود الهذلي:

نيابة عن معالي المدير العام لحرس الحدود الفريق الركن زميم بن جويبر السواط رعى مدير الإدارة العامة للتدريب اللواء الدكتور عبدالعزيز بن سعيد الأسمري صباح يوم الأربعاء الماضي حفل تخريج إحدى عشرة دورة تخصصية، وبلغ عدد من تخرجوا فيها (186)، من ضمنهم متدربون من سلطنة عمان الشقيقة، وذلك بمعهد حرس الحدود بالرياض. وقد حضر بمعية راعي الحفل سعادة قائد معهد حرس الحدود بالرياض العقيد الركن سلطان بن سعود العنزي.

وقد ابتدأ الحفل بكلمة ترحيبية، قدمها رئيس قسم الشؤون العامة النقيب عصام بن صالح الشبل، بعدها تليت آيات من الذكر الحكيم. بعد ذلك ألقى سعادة قائد معهد حرس الحدود بالرياض كلمة، رحب فيها براعي الحفل والحضور الكريم، ووجه كلمته أيضاً لعموم المتخرجين، وحثهم على بذل المزيد من الجد والاجتهاد فيما يخدم الدين ثم المليك والوطن، ولاسيما في الوقت الراهن.

بعدها أُلقيت كلمة الخريجين، ألقاها نيابة عنهم العريف أحمد الزهراني، عبَّر فيها عن شكره لراعي الحفل على رعايته الكريمة واهتمامه بالخريجين، ولسعادة قائد المعهد ومنسوبيه على ما تعلموه خلال فترة الدورة من علوم نظرية وعملية، تساعدهم - بعون الله - في تنمية المهارات العملية والفنية وغيرها من المهارات المساعدة، كما حث إخوانه الخريجين على إخلاص العمل لله ومراعاة الأمانة في العمل وبذل المزيد من الجهد لما فيه خدمة الدين ثم المليك والوطن.

بعدها تشرَّف قائد كتيبة الطلبة الرائد الركن أشرف الغامدي بتقديم عرض إيجاز عن برنامج الاستجداد لدورة الفرد الأساسي،

ثم تم عرض إيجاز عن مشروع التدريب على رأس العمل، وإيجاز آخر عن التدريب الإلكتروني، الذي قدمه مدير إدارة التعليم العقيد سلطان العنقري، وقام بعرض مشاهد مرئية عن التدريب.

وقدم سعادة مدير إدارة الشؤون الرياضية المكلف العقيد الركن بدر الدوسري عرضاً موجزاً عن انطلاق المرحلة الأولى من بطولة كأس معالي المدير العام لحرس الحدود لكرة القدم.

وأعلن رئيس قسم القياس والتقويم الرائد سعد الشهراني عن نتائج أوائل الدورة والمتفوقين، وتم خلال الحفل تكريم السيد هانو ايكو من شركة تطوير حرس الحدود، الذي أنهى فترة عمله في الشركة، وكان له بصمة واضحة في تطوير التدريب والتعليم بمعهد حرس الحدود بالرياض، كما تم تكريم المتعاونين ورؤساء اللجان والمميزين في الدوري الداخلي لبطولة حرس الحدود على كأس معالي المدير العام لحرس الحدود بمرحلته الأولى.

بعدها قدم سعادة قائد المعهد هدية تذكارية لسعادة مدير الإدارة العامة للتدريب اللواء الدكتور عبدالعزيز بن سعيد الأسمري باسمه واسم منسوبي المعهد والدورات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة