Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 23/03/2013 Issue 14786 14786 السبت 11 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وجه به مدير جامعة القصيم
إقامة معرض دائم بكلية التصاميم والاقتصاد المنزلي ببريدة

رجوع

إقامة معرض دائم بكلية التصاميم  والاقتصاد المنزلي ببريدة

بريدة - بندر الرشودي:

وجه معالي مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد الحمودي، بإقامة معرض دائم للأعمال الفنية والنسيجية والتصاميم والأغذية بمخططات مبنى كلية التصاميم والاقتصاد المنزلي ببريدة، الذي سيتم إنشاؤه قريباً بالمدينة الجامعية للبنات شرق بريدة، وذلك تقديراً لتميز الطالبات في تقديم أعمال معبرة تستحق أن تبرز بشكل دائم لزوار الكلية من خلال معرض دائم.

جاء ذلك خلال افتتاح معاليه لمعرض ربيع التصاميم بالكلية، بحضور وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالمنعم العبدالمنعم، ومدير إدارة المشاريع والصيانة المهندس سليمان الفريدي، ووكيل شؤون الطلاب الدكتور فهد الضالع، وعدد من مسؤولي الجامعة. وقد أشاد معاليه بما شاهده من إبداعات الطالبات وقدرتهن على عكس تميز الكلية من خلال الأعمال المعروضة، التي تجاوزت الـ100 عمل، وأعرب في كلمة دونها بسجل الزيارات عن بالغ شكره وتقديره لعميدة الكلية الدكتورة فاطمة الفريحي، وزميلاتها لافتاً إلى أنها تسير بالكلية نحو آفاق التميز والإبداع.

كما قام مدير الجامعة بجولة على الكلية، واطلع على مبنى القاعات الجديد الذي يتم إنشاؤه حالياً، وزار المعرض وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور أحمد الطامي، وعميد شؤون الطلاب الدكتور خالد الشريدة، حيث أشادا بما تضمنه المعرض من لوحات إبداعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة