Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 23/03/2013 Issue 14786 14786 السبت 11 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

ضمن فعاليات المدينة عاصمة للثقافة الإسلامية
رحلة لون في بحر الحبيب عنوان شارع الفن (3) بحلته الجديدة

رجوع

المدينة المنورة - مروان قصاص:

دشَّنت جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية فعاليات شارع الفن للموسم الثالث على التوالي بحلته الجديدة رحلة لون في بحر الحبيب بمقرها الرئيس بحي الهدا، وذلك مشاركة منها ضمن فعاليات المدينة عاصمة للثقافة الإسلامية.

ويهدف البرنامج إلى تبني ورعاية الفنانات الواعدات بشتى مجالات الفنون (التشكيلية, التصوير, التصميم وغيرها)، وقد اعتمد تنفيذ البرنامج على مرحلتين ستكون المرحلة الأولى في مقر الجمعية يتم فيها تجمع الفنانات بمختلف مجالاتهم في مكان واحد مفتوح يُمارسن الفن أمام مرأى من الزوار ومحبي تلك الفنون، وسيصاحب هذه المرحلة مجموعة من الدورات التدريبية كرسم بالألوان الزيتية والحفر على الخشب وتشكيل الخزف والخط العربي والرسم بالرصاص وبرنامج الأطفال المتكامل.

وستكون المرحلة الثانية عبارة عن معرض يتم عرض فيه نتائج تلك الفنون والأعمال المشاركة وسوف تكون من الفترة 15/06/1434هـ إلى 22/06/1434هـ في مجمع الراشد ميقجا مول بالمدينة المنورة.

وأوضحت المديرة التنفيذية الأستاذة بارعة خجا، أن الجمعية دأبت على تنفيذ البرامج التي تساهم في تنمية المجتمع وخدمته، تحقيقاً للأهداف والرؤى التي تبرز الأعمال والمواهب الشابة بطيبة الطيبة.

وعن البرنامج تحدثت صاحبة الفكرة والمشرفة على تنفيذ البرنامج الأستاذة بشرى قاري قائلة: إن ما يميز البرنامج هذا العام الفكرة، حيث تروي قصة الحبيب المصطفى بلوحات بُوركت بسيرته الشريفة تزامناً مع كون المدينة المنورة عاصمة للثقافة الإسلامية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة