Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 23/03/2013 Issue 14786 14786 السبت 11 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

استعدادا للملتقى القادم ببريدة
لقاء اللجان العلمية لملتقى وثيقة معايير العمل مع ذوي الإعاقة

رجوع

لقاء اللجان العلمية لملتقى وثيقة معايير العمل مع ذوي الإعاقة

بريدة - عبد الرحمن التويجري:

استضاف مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة بمدينة الرياض, أعضاء ورؤساء اللجان العلمية لملتقى إعداد وثيقة معايير العمل مع ذوي الإعاقة الذي تنظمه الجمعية الخيرية لرعاية وتأهيل المعاقين ببريدة على مدار ثلاثة أيام, برعاية سمو أمير منطقة القصيم وبتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان, رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات المعنية بخدمة المعوقين وشخصيات اجتماعية وعلمية بارزة.

وقد افتتح الجلسة المدير التنفيذي لمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة الدكتور سلطان السديري، مثمناً جهود الأعضاء التي يبذلونها في سبيل إخراج وثيقة لمعايير العمل مع ذوي الإعاقة تتناسب مع طبيعة مجتمعنا، متمنياً لأعضاء اللجنة العلمية التوفيق والسداد. كما استعرض المشرف العام على اللجان العلمية الدكتور سفيان الربدي, هيكلة اللجان العلمية وبعض المهام الإضافية المنوطة بها، مؤكداً على ضرورة مضاعفة الجهود من أجل إعداد ورشة العمل المغلقة التي ستعقد قبل موعد الملتقى العلمي بعشرين يوماً، يومي الاثنين والثلاثاء 20-21-5-1434هـ بحضور ممثلين علميين من الجامعات السعودية والجهات المعنية.

عقب ذلك ناقشت اللجنة الصورة الأولية للوثيقة في مجال الأفراد والمؤسسات والخدمات, إضافة إلى المجال الطبي. ثم عرض الدكتور أحمد التميمي, الوثيقة الأمريكية ومرئيات جمعية المعاقين ببريدة تجاهها، بعد ذلك استعرض الدكتور نايف الزارع, عضو اللجنة العلمية في مجال الأفراد تحضيرات اللجنة لورشة العمل المغلقة التي ستقام في منطقة القصيم يومي الاثنين والثلاثاء 20-21-5-1434هـ.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة