Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 23/03/2013 Issue 14786 14786 السبت 11 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

(100) جهة تابعة للشئون الاجتماعية تعرض خدماتها في «الجنادرية 28»

رجوع

الجزيرة - سلطان المواش:

تسلط وزارة الشؤون الاجتماعية الضوء عبر جناحها في الجنادرية « 28» على الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية والتنمية الاجتماعية المستدامة في برامجها وأنشطتها المتنوعة ، من خلال أكثر من واحدٍ وعشرين برنامجا ونشاطا اجتماعيا.. يقدمها أكثر من 100 جهة اجتماعية تابعة للوزارة من كافة محافظات المملكة عبر أركان متنوعة منها عروض إنتاج مراكز التأهل الشامل للإناث ومراكز التنمية الاجتماعية, ومشاركات الصندوق الخيري الاجتماعي, والخير الشامل والحماية الاجتماعية، والجمعيات التعاونية وبمشاركة عدد من الحرفيين في حياكة المشالح والخرازة والنجارة والحدادة والرسم على الرمل وسف الخوص والحبال والفخار بالإضافة إلى العديد من الحرف القديمة كما يشارك مركز التأهيل المهني للمعوقين.

وفي هذا الصدد قال المشرف العام على مشاركة الوزارة بالجنادرية الأستاذ علي الخلف أن زوّار الجنادرية سيستقبلهم جناح وزارة الشؤون الاجتماعية بحلة جديدة ، ومعروضات متنوعة ، وأنشطة متعددة.

وأضاف «سيظهر الجناح بتوزيع جديد ومختلف عن الدورات السابقة ، روعي فيه جانب التحديث والتغيير الإيجابي الخلاّق ، وذلك بهدف إبراز أنشطة الوزارة على مختلف اتجاهاتها».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة