Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 23/03/2013 Issue 14786 14786 السبت 11 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تدشين الموقع الإلكتروني للمجلس البلدي في حلته الجديدة
أمين منطقة الجوف يبحث مع مدير المجالس البلدية رفع مستوى الخدمات للمواطنين

رجوع

أمين منطقة الجوف يبحث مع مدير المجالس البلدية رفع مستوى الخدمات للمواطنين

الجوف - محمد الرويلي:

التقى أمين منطقة الجوف المهندس عجب القحطاني , بمكتبه مؤخرا مدير عام المجالس البلدية بوزارة الشؤون البلدية والقروية المهندس جديع القحطاني, والأستاذ عبد الله المنصور, وبحضور نائب رئيس المجلس البلدي مونس الرويلي, ووكيل الأمين لشؤون البلديات المهندس ناصر الشطير, ووكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس عاطف الشرعان.

ورحب أمين منطقة الجوف بمدير عام المجالس والوفد المرافق له , وتم خلال اللقاء بحث عدد من الأمور ذات العلاقة بالمجالس البلدية وما تحققه من نجاحات في ظل توجيهات صاحب السمو الملكي وزير الشؤون البلدية والقروية.

وقد قام رئيس المجالس بجولة في مدينة سكاكا , اطلع فيها على بعض الأعمال التي قامت بها الأمانة خلال الأشهر الماضية .

بعد ذلك تم انعقاد اجتماع المجلس البلدي في مقر المجلس برئاسة نائب رئيس المجلس البلدي الأستاذ مونس الرويلي, وفي البداية رحب الجميع بالدكتور دخيل الله الشمدين، عضواً جديد في المجلس.

ثم بعد ذلك قام المجلس بمناقشة بعض الأمور المتعلقة بين المجلس والأمانة , كما تم طرح العديد من الأسئلة التي تم الإجابة عليها من قبل مدير عام المجالس المهندس جديع القحطاني.

وبعد الاجتماع أوضح مدير عام المجالس القحطاني , أنه تم الاستماع للعديد من المقترحات والآراء من أعضاء المجلس بشأن العمل المشترك بين الأمانة والمجالس البلدية.

وتوقع القحطاني أن ما تم طرحه والاستماع إليه في الزيارة سيسهم في تحسين أداء الأجهزة البلدية في المنطقة ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقد تقرر وفق لائحة نظام المجالس البلدية بان يقوم المجلس في الجلسة القادمة بترشيح رئيس للمجلس البلدي وفق النظام ليستمر رئاسته للمدة المتبقية من الفترة الأولى من المجلس , وسيتم بعد انتهاء الفترة الأولى بترشيح الرئيس مره أخرى للفترة الثانية . ختاماً تم تدشين الموقع الالكتروني للمجلس البلدي في حلته الجديدة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة