Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 23/03/2013 Issue 14786 14786 السبت 11 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تزامناً مع بدء الإجازة
تسيير رحلة إضافية يومياً لنقل الركاب بين ميناءَيْ جازان وفرسان

رجوع

تسيير رحلة إضافية يومياً لنقل الركاب بين ميناءَيْ جازان وفرسان

جازان - أحمد حكمي:

شدّد المهندس ناصر الحازمي، المدير العام للطرق والنقل بمنطقة جازان، على جميع الراغبين في السفر لجزر فرسان خلال هذه الفترة الحالية بضرورة سرعة التوجه لمكتب الحجز بميناء جازان، والحصول على تذاكر السفر قبل موعد السفر بوقت كاف، أو الحجز عبر موقع وزارة النقل.

يأتي هذا في الوقت الذي بدأت فيه إدارة الطرق والنقل بالمنطقة تسيير رحلة إضافية خلال اليومين الماضيين لنقل الركاب بين ميناءَيْ جازان وفرسان تزامناً مع بدء إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي.

وأوضح المهندس الحازمي أن إجمالي الرحلات الإضافية التي سيتم تسييرها خلال فترة إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي يبلغ 10 رحلات، تنطلق يومياً عند الساعة العاشرة صباحاً من ميناء جازان وفرسان, فيما ستكون رحلة العودة عند الساعة الثالثة والنصف عصراً على المسار نفسه.

وبيّن أن تلك الرحلات تأتي إضافة للرحلات اليومية المجدولة؛ حيث يتم تسيير رحلة عند الساعة السابعة صباحاً من جازان إلى فرسان ورحلة في الموعد نفسه من فرسان إلى جازان, فيما تكون رحلة العودة للرحلتين عند الساعة السادسة مساء على الخط الملاحي نفسه بين جيزان وفرسان.

وأكد المدير العام للطرق والنقل بجازان أن الإدارة وفرت الكوادر والعناصر البشرية المؤهلة واللازمة لتقديم الخدمات والتسهيلات اللازمة كافة التي يحتاج إليها أهالي وزوار جزر فرسان خلال هذه الفترة لتجنب عناء الانتظار بميناءَيْ جازان وفرسان.

وأشار إلى أن تسيير هذه الرحلات يأتي ضمن الجهود التي تقوم بها وزارة النقل، ممثلة بإدارة الطرق والنقل بمنطقة جازان، إنفاذاً لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - بتقديم كل ما يحتاج إليه المواطن والمقيم من خدمات بمختلف مناطق وطننا العزيز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة