Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 23/03/2013 Issue 14786 14786 السبت 11 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأميرة نورة بنت محمد ترعى حفل تكريم الطالبات المتفوقات بعنيزة

رجوع

عنيزة - فوزية النعيم:

أبدت حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم سمو الأميرة نورة بنت محمد إعجابها الشديد بمستوى التعليم في عنيزة، ووصفت سموها ما شاهدت في عنيزة بأنه ليس جديداً بل إنها - وكالعادة - ترى في عنيزة أكثر مما تتوقع كل مرة.

وكشفت سموها عن سعادتها بما شاهدته في ركن التميز المصاحب لحفل جائزة بني زامل للمتفوقات، الذي أقيم صباح يوم الاثنين الماضي في مركز الملك فهد الحضاري بعنيزة على شرف سموها، وبحضور مساعد مدير التربية والتعليم لولوة الخميري، وممثلات عن أسرة بني زامل المانحة للجائزة.

وأوضحت سمو الأميرة نورة أن ما شاهدته في الحفل يمثل أروع صور الولاء والوطنية والتلاحم، كما أشادت بفتيات عنيزة ومستوى تميُّزهن العلمي وقدرتهن على المنافسة في المحافل الداخلية والخارجية كافة، وأملت بأن يستفيد سوق العمل من هذا التميز ويستثمره خير استثمار، وأن تتاح الفرصة لبناتنا المؤهلات للمشاركة في صناعة الاقتصاد الوطني.

جاء ذلك في ختام الحفل الذي أقامه تعليم عنيزة لتكريم الطالبات المتفوقات بدعم ورعاية أسرة بني زامل، وتضمن قصيدة ترحيبية، فأنشودة بأصوات الطالبات، وكلمة لمشرفة الإرشاد والتوجيه عائشة اليابسي، وكلمة الإدارة نيابة عن رئيسة القسم لولوة الهقاص.

وألقت منسقة الجائزة منى السليم كلمة رعاة الجائزة، أثنت فيها على مستوى التنظيم للحفل، وشكرت سمو الأميرة على تشريفها للجائزة. وكشفت «السليم» في كلمتها عن اعتزاز الأسرة باحتضان التفوق والتميز في عنيزة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة