Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 23/03/2013 Issue 14786 14786 السبت 11 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

السلبية تطغى على مواجهة الهلال والشعلة.. والشمري يتألق
فحوصات طبية تحدد مشاركة السديري في الكلاسيكو.. وزلاتكو يريح لاعبيه وينتظر الدوليين

رجوع

فحوصات طبية تحدد مشاركة السديري في الكلاسيكو.. وزلاتكو يريح لاعبيه وينتظر الدوليين

كتب - فيصل المطرفي:

أنهى الفريق الهلالي مباراته الودية التي خاضها امس امام الشعلة بالتعادل السلبي وحرص زلاتكو على إيجاد التوليفة الأنسب في ظل الغيابات الكبيرة بالفريق جراء انضمام بعض الاسماء للمنتخب الوطني بالاضافة لعدم اكتمال جاهزية بعض اللاعبين ودخل اللقاء بتشكيل مكون من: فهد الشمري – سليمان العبدالله – ماجد المرشدي – اوزيا – محمد نامي – محمد القرني – جوستافو بوليفار – محمد الشلهوب – عبدالعزيز الدوسري – سعد الحارثي – يو بيونج) وانتهى الشوط الاول بنتيجة سلبية واداء متواضع من الفريقين..

ومع مرور الربع ساعة الاولى من الشوط الثاني بدأ السيد زلاتكو بإجراء بعض التغييرات بدخول كل من ويسلي لوبيز وعبدالله الدوسري ومبارك البيشي وحسن خيرات الذي شارك بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب الاصابة.. ولم يشهد الشوط الثاني اداء ممتعا وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

هذا ووصل الحارس الدولي عبدالله السديري امس للرياض وتواجد بالعيادة الطبية بالنادي للوقوف على اصابته التي ابعدته عن معسكر منتخبنا الوطني الاول ووفقا للتأكيدات الطبية الاولية بعد الاطلاع على التقارير الطبية للاعب ان الاصابة لن تغيبه طويلا على ان يخضع اليوم لفحوصات طبية اضافية تحت اشراف طبيب الفريق برفقة بعض زملائه (ماجد المرشدي – يحيى المسلم – ياسر الشهراني – ويسلي لوبيز – محمد قاسم – عبداللطيف الغنام) للوقوف ايضا على مدى جاهزيتهم بشكل كامل قبل الدخول في التدريبات الجماعية مع بقية المجموعة يوم غد.

يشار الى ان عدم اكتمال جاهزية عبدالله السديري قبل مباراة الاتحاد ستجبر مدرب الهلال على الاستعانة بخدمات فهد الشمري الذي شارك في اللقاء الودي امس وقدم اداءً رائعاً.

من جهة اخرى منح المدير الفني للفريق الكروي الاول الهلال زلاتكو اللاعبين اليوم راحة عن التدريبات على ان تستانف مساء غد استعدادا لمواجهة الاتحاد دوريا يوم الجمعة المقبل بالرياض.

من جانب آخر ينتظر ان ينخرط اللاعبون الدوليون بتدريبات الفريق الهلالي الاثنين بعد عودة بعثة منتخبنا الوطني من اندونيسيا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة