Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 23/03/2013 Issue 14786 14786 السبت 11 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الصين تخطف فوزًا صعبًا من العراق
البحرين كسبت قطر والامارات تقلب الطاولة في وجه الأوزبك

رجوع

البحرين كسبت قطر والامارات تقلب الطاولة في وجه الأوزبك

بكين - (ا ف ب) :

خطف منتخب الصين فوزًا صعبًا جدًا من ضيفه العراقي 1-صفر أمس الجمعة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول من التصفيات المؤهَّلة الى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم في أستراليا عام 2015م. وخطف يو داباو هدف الفوز في الدَّقيقَة الثالثة من الوقت بدل الضائع.. ورفع منتخب الصين رصيده إلى 3 نقاط بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام السعوديَّة 1-2، في حين تجمد رصيد العراق عند 3 نقاط أيضاً من فوزه على إندونسيا 1-صفر في بداية التصفيات.

المباراة أقيمت في ظروف مناخية صعبة خصوصًا في الشوط الثاني، حيث انهمرت الأمطار بغزارة وحوَّلت أماكن كثيرة من الملعب الى برك صعبت مهمة اللاعبين في التمرير لأن الكرة كانت تتوَّقف من تلقاء ذاتها في كثير من الأحيان، كما ارتفعت نسبة الانزلاقات مما دفع باللاعبين إلى الحذر والبطء في تحركاتهم.

وفي بقية النتائج تغلب المنتخب الإماراتي على نظيره الأوزبكي بهدفين مقابل هدف ، وحقق منتخب البحرين فوزًا على ضيفه القطري بهدف مقابل لا شيء، فيما تغلب المنتخب الماليزي على نظيره اليمني بنتيجة 2 / 1 ، وتغلب منتخب هونج كونج على نظيره الفيتنامي بنتيجة 1 -0 ، وكسبت لبنان تايلاند بخمسة أهداف لهدفين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة