Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 23/03/2013 Issue 14786 14786 السبت 11 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قدم شكره للاعبين والجماهير
فيصل مدخلي يصف حاله مع حطين قائلا : «ولعتني وخليتني أنشد الناس»

رجوع

فيصل مدخلي يصف حاله مع حطين قائلا : «ولعتني وخليتني أنشد الناس»

جازان- أحمد حكمي / تصوير – محمد كلاي:

وصف رئيس نادي حطين فيصل مدخلي حاله مع النادي في الفترة الحالية بشطر من قصيدة سمو الأمير خالد الفيصل قائلا :»ولعتني وخليتني أنشد الناس « مبينا بأن وضع النادي يسير بشكل جيد .

وقال مدخلي في حديثه للجزيرة عقب مبارة حطين مع القادسية: قدم الفريقان مباراة رائعة تؤكد قوة المنافسة في دوري ركاء ونشكر اللاعبين على ظهورهم بهذا المستوى الرائع ونطمح بأن يكون القادم أجمل بكثير وما قدموه من جهد في المباراة مع منافس قوي فيه دلالة على عزمهم للوصول للدوري الممتاز .

وقدم المدخلي شكره للجماهير الوفيه التي تحضر للملعب وتآزر من أجل هذا النادي وهذا أكبر داعم لهم .

وبين رئيس نادي حطين بأن دعم رجال أعمال المنطقة الذي وجه به أمير المنطقة وصل منه البعض والبعض بانتظار وصوله الأسبوع القادم.

من جانبه تحدث مدرب نادي حطين الكابتن عبدالله غراب عن المباراة قائلا: بأنها من أصعب المباريات التي خاضها الفريق مع القادسية فريق ينافس على البطولة واستطعنا من خلال تقدمنا في الشوط الأول بهدفين أن نسيطر على المباراة قليلا ومن الطبيعي أن يضغط لاعبو القادسية للحصول على التعادل فلذلك استطاعوا تسجيل هدفهم من سوء تمركز .

وأكد غراب بأن الفريق يحتاج خلال المباريات القادمة أن يلعب بنفس الروح حتى نحقق ما نطمح له جميعا.

وبين بأن سوء الحظ دائما ما يقف عائق أمام الفريق في المباريات التي تكون خارج أرضه رغم الجهد الذي يبذله اللاعبون متمنيا بأن يستفيد الفريق من المباريات القادمة ويحصد نتائجها بإذن الله .

أما مدير الفريق علي المكرمي فقال : المبارات كانت رائعة وتليق بفريقين كبيرين قدم فيها لاعبو حطين جهدهم والذي نتمنى أن يستمر في المباريات القادمة.

وبين المكرمي بأن اللاعبين يحتاجون إلى الصبر في ظل المستويات المتذبذبة خاصة وأن أغلبهم صغار سن وبإذن الله سيحقق الفريق معهم مستويات رائعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة