Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 24/03/2013 Issue 14787 14787 الأحد 12 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

عرضت أحدث أنواع «الموضة»
علامة سبلاش تحتفل بعشرين عاماً من التميز

رجوع

علامة سبلاش تحتفل بعشرين عاماً من التميز

احتفلت علامة سبلاش بعامها الـ(20) من النجاحات في 21 مارس 2013، وظلت تقدم أحدث أنواع الموضة منذ نشأتها في دولة الإمارات العربية المتحدة بإطلاقها متجرها الأول، وامتدت رحلتها عبر 12 دولة مع ما يزيد على 200 متجر، التي تم إعدادها للاحتفال بهذين العقدين المليئين بالموضة والأناقة مع سلسلة من الأنشطة المرحة والرائعة، التي تستمر خلال العام.

فقد قامت العلامة بالتعاون مع وكلاء بي إم دبليو لإجراء عرضٍ آسر عبر كل من دول الخليج، الأردن ومصر، الذي يقدم فرصة لربح 20 سيارة بي إم دبليو فئة 520i موديل 2013 خلال 45 يوماً عند الشراء من متاجرها بقيمة 150 ريالاً سعودياً، وسيتمكن المتسوقون المحظوظون من الفوز بهدايا مثل أجهزة آبل وشاشاتLED 32 وأجهزة آيباد وهواتف آيفون 5 وأجهزة سامسونج نوت 2، إلى جانب سيارات بي إم دبليو. وعلق المدير التنفيذي لكلٍّ من سبلاش وآيكونيك السيد/ رازا قائلاً: «إن العام 2013 يُعتبر عهداً يمثل الجدية والإصرار، وكيف أنهما يصنعان من الأحلام واقعاً».

هذا، وسيستمر حفل العشرين عاماً طوال السنة، وستتخلله العديد من الأنشطة المذهلة والعناصر التي ستضم كلاً من المستهلكين الداخليين والخارجيين.

وقد بدأت فقرة المرح بحفلٍ لجميع الموظفين العاملين في سبلاش، بمن فيهم موظفو الفروع، وتلاه يوم الموظفين بالقطاع التجاري RED، الذي أُقيم في 21 مارس 2013.

بعد ذلك مباشرة جاء الحفل المشترك مع شركة بي إم دبليو؛ حيث قامت العلامة بإطلاق عرض «الفوز بـ 20 سيارة بي إم دبليو» لتجديد صياغة التزامها تجاه عملائها وتقديرها لهم مقابل حبهم ووفائهم المستمرين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة