Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 24/03/2013 Issue 14787 14787 الأحد 12 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«سايكو» تنظم ندوات تأمينية لمقدمي الخدمات الطبية

رجوع

«سايكو» تنظم ندوات تأمينية لمقدمي الخدمات الطبية

نظمت الشركة العربية السعودية للتأمين التعاوني «سايكو»، ثلاث ندوات متخصصة في التأمين الطبي بعنوان «معاً لخدمة العميل»، تهدف إلى تطوير علاقة الشركة بمقدمي الخدمة الطبية من مستشفيات ومراكز طبية بجميع أنحاء المملكة، وكذلك بحث المسائل غير الواضحة بالنسبة لهم في مجال التأمين الطبي خاصة فيما يتعلق بالجوانب التطبيقية، من أجل تقديم خدمات مميزة لعملائها.

وتم تنفيذ الملتقى الأول يوم الأربعاء 21/3/2013م في فندق هوليداي إن القصر في الرياض، والثاني في 27 مارس في فندق كراون بلازا جدة، والثالثة في 3 أبريل في فندق كارلتون المعيبد الخبر.

وبهذه المناسبة أكد الأستاذ وليد عبدالرحمن الفارس نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التأمين الطبي في «سايكو»، أنه تم خلال الملتقى مشاركة عدد من مقدمي الخدمات الصحية للإطلاع على المشاكل التي يواجهونها فيما يتعلق بالتأمين الطبي ووضع الطرق المناسبة لحلها، وذلك بهدف حصول العملاء على أفضل تغطية طبية.

وأشار الفارس إلى أن هذا التجمع سيسهم في تقوية العلاقة وتوطيد التواصل مع مقدمي الخدمات الصحية، متمنيا أن يعزز هذا الملتقى في تقديم أي ملاحظات تهدف إلى تحسين الأداء بالشكل الذي يطمح إلية الجميع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة