Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 24/03/2013 Issue 14787 14787 الأحد 12 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

قزاز يُقدم عطر MOMO الجديد لرجل يعشق التميُّز

رجوع

قزاز يُقدم عطر MOMO الجديد لرجل يعشق التميُّز

احتفلت شركة قزاز بطرح أحدث عطر للرجال عطر MOMO والذى جاء في عبوتين سوداء وبيضاء، بتصميم مستوحى من خوذات عطر MD التي تمثل أيقونة العلامة.

ويتجسد العطر الهام في نعومة المواد، وهو ما يميز الصناعة الإيطالية عن غيرها إضافة إلى اختيار مكونات العطر الأصلية من مصدرين يتمثلان في الطبيعة والتكنولوجيا.. كما أن هذه العطور المستوحاة من أساليب الإتقان الإيطالية إنما تستهدف تلك الشريحة من المحبين للمرح والديناميكية.

موموديزاين أسود «MD Black» عطر يفيض بالطاقة والعذوبة، تمتزج رائحة الفواكه الحادقة لتضفي عذوبة في كافة الأنحاء؛ بالإضافة إلى التوابل ذات الرائحة العطرية والخشبية التي تعطي إحساساً بالعمق ما يثير مزيجاً من المشاعر الرقيقة والقوية ليلاً ونهاراً.

أما موموديزاين أبيض «MD White» فهو مزيج من رائحة الخشب والعنبر.. جمعت لتؤلف هذا العطر الأنيق الفاخر.

ُتمثّل عطور MD جوهر العلامة وأساسها، وتهدف لإبراز تصاميم موموديزاين «Momodesign» الخالصة.. كما أن هذه العطور المستوحاة من أساليب الإتقان الايطالية إنما تستهدف تلك الشريحة من المحبين للمرح والديناميكية.. أما التصميم العصري الأنيق للزجاجة فهو مستوحى من خوذات عطر MD التي تمثل أيقونة العلامة.

يتجسد إلهام العطر في نعومة المواد والغرافيكس، وهو ما يميز الصناعة الإيطالية عن غيرها إضافة إلى اختيار مكونات العطر الأصلية من مصدرين يتمثلان في الطبيعة والتكنولوجيا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة