Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 24/03/2013 Issue 14787 14787 الأحد 12 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

برامج تدريبية لخدمة المجتمع بكلية العلوم والآداب بساجر

رجوع

ساجر - مسفر الجذع:

أقامت جامعة شقراء، ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، عدة برامج تدريبية في كلية الآداب والعلوم الإنسانية بساجر، وذلك بعد مبادرةٍ من وحدة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.

وعقدت الكلية اجتماعاً تشاورياً مع الجهات الحكومية والخدمية بساجر؛ لبحث سبل التعاون المشترك من حيث تقديم برامج تدريبية متنوعة تلمس احتياجات المواطن.

وأسفر الاجتماع عن اعتماد عدد من البرامج التدريبية القصيرة الموجَّهة للجنسين، التي تتراوح مدتها بين خمسة أيام وثمانية أسابيع، وتتنوَّع بين التثقيفية الصحية والبرامج التربوية وبرامج التوعية التقنية ودورات اللغة الإنجليزية، إضافةً إلى بعض البرامج الأسرية، مثل: فن تربية الأطفال، فنون الماكياج، تركيب العطور، تنسيق الأزهار والإسعافات الأولية. وحث رئيس قسم الحاسب مشرف وحدة برامج خدمة المجتمع والتعليم المستمر بكلية ساجر صالح الحربي، الجميع على سرعة التسجيل للاستفادة من الأماكن المتاحة، مبدياً استعداد الوحدة للإجابة عن الاستفسارات، وتلقي الاقتراحات التي من شأنها المساهمة في رفع المستوى المعرفي والمهاري لمن هم في النطاق التعليمي لكلية العلوم والآداب بساجر. رابط التسجيل للدورات:

https://sites.google.com/a/su.edu.sa/saleh

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة