Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 24/03/2013 Issue 14787 14787 الأحد 12 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

استقبل الأمير عبدالعزيز بن محمد.. الأمير فيصل بن خالد:
«مستقبل عسير بأعين أبنائها» ملتقى يضم الخبرات

رجوع

«مستقبل عسير بأعين أبنائها» ملتقى يضم الخبرات

أبها - عبدالله الهاجري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز, أمير منطقة عسير، في مكتبه بالإمارة صباح أمس، صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن سعود الكبير, الذي قدم للسلام على سموه خلال زيارته للمنطقة.

من جانب آخر دعا سمّو أمير منطقة عسير الجميع إلى المشاركة في بناء وتنمية المنطقة، من خلال ملتقى التواصل «مستقبل عسير بأعين أبنائها», الذي يهدف إلى استقطاب الكفاءات العلمية المؤهلة من أبناء المنطقة الذين يقطنون خارجها، في فكرة تعدّ الأولى من نوعها على مستوى المملكة، مؤكداً سموّه في الوقت ذاته أن أبناء المنطقة هم من سيبني مستقبلها.

جاء ذلك خلال استقبال سموّه بمكتبه بالإمارة أمس رئيس مجلس إدارة مستشفى أبها الخاص عبدالله الثميري, الذي قدم للسلام على سموه وتقديم دعمه بمبلغ ثلاثمائة ألف ريال لملتقى التواصل, الذي سيُقام خلال الشهر القادم في 24 / 6 / 1434 هـ.

وبيّن سموه ضرورة الوقوف جنباً إلى جنب مع ما يقدمه أبناء المنطقة من سعي حثيث لمسابقة الزمن واللحاق بركب التقدّم العلمي الذي هو سمة العالم الحديث، تحقيقاً لرؤية خادم الحرمين الشريفين في بناء الوطن بالعلم والمعرفة.

وأضاف سموّه: يهدف الملتقى للمشاركة في جعل منطقة عسير مركزاً متميزاً قادراً على جذب رؤوس الأموال الوطنية والإقليمية والأجنبية للاستثمار فيها, وتهيئة الفرص للعنصر البشري السعودي؛ ليكون قادراً على تحقيق تطلعاته المستقبلية؛ فهو المكسب الحقيقي لهذا الوطن.

من جهته أشاد الثميري بالجهود التي يبذلها سمو أمير عسير, قائلاً: إن منطقة عسير شهدت قفزات نوعيّة في مجالات مختلفة، وتسارعت خطاها في مجال التنمية الشاملة نظراً للجهود التي يبذلها سموه من أجل تطوير جميع مرافقها وقطاعاتها التنموية والخدمية، والمساهمة في تقديم الخدمات للمواطن بأفضل جودة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة