Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 24/03/2013 Issue 14787 14787 الأحد 12 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يشارك فيها أكاديميون ومدربون وإعلاميون
(20) ورشة عمل لتطوير الرياضة السعودية

رجوع

(20) ورشة عمل لتطوير الرياضة السعودية

انطلقت الجولة الأولى لتحكيم ودراسة محاور تنفيذ 20 ورشة عمل في مختلف مناطق المملكة تحت عنوان (الرياضة السعودية.. مستقبل وتطلعات) التي تنظمها الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية العربية السعودية وتهدف لمشاركة كل شرائح المجتمع والتطوير والتطلع للمستقبل والتعرف على المشكلات والصعوبات التي تواجه الرياضة السعودية من وجهة نظر المشاركين.

كما تهدف إلى التعرف على مرئيات المشاركين حول استثمار أوقات الشباب بالنافع المفيد وتحقيق أهداف الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاستفادة من الإمكانات المتاحة في ظل دعم الأمير نواف بن فيصل الذي وافق على إقامة هذه الورش ووجه بدراستها وأهدافها حتى تحقق التطلعات ويشارك الجميع في التطوير.

وافتتح الجلسة الأمين العام للجنة الأولمبية العربية السعودية محمد المسحل بمشاركة عدد من الأكاديميين والمدربين والإعلاميين والمتخصصين في مجال التدريب وورش العمل حيث تم خلال الجلسة استعراض فكرة المشروع والمبررات لإقامة ورش العمل ثم الأهداف والمخرجات المتوقعة وشرائح المجتمع المقترحة والمناطق التي ستستضيف هذه الورش.

كما تم خلال اللقاء مناقشة الأهداف المدرجة في الدراسة وتقديم المقترحات لتطويرها والتوصيات النهائية للمشروع.

وأقر اللقاء أن يقام الاجتماع الثاني بعد أسبوعين الذي سيتم من خلاله الإعلان عن موعد انطلاق الورش في كل المناطق المقترحة الذي سيتولى الإشراف عليها نخبة من المتخصصين في تنفيذها التي سيسبقها استعراض لأبرز الأهداف المراد تحقيقها ومحاولة مشاركة أكبر عدد ممكن من المهتمين للتعرف على آرائهم ومقترحاتهم حول التطلعات المستقبلية وفق رؤيتهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة