Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 24/03/2013 Issue 14787 14787 الأحد 12 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- خطوة جيدة اتخذتها الأندية الأربعة التي ترعاها stc بالاجتماع لتنسيق المواقف حول مستقبل الرعاية والاستثمار في المرحلة القادمة التي ربما تشهد تغيرات وتحولات مهمة.

* * *

- فوز الصين على العراق في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا لم يكن في صالح منتخبنا حيث انتعشت الآمال الصينية مما يصعب مباراة منتخبنا القادمة مع التنين في العاصمة بكين.

* * *

- استعانة مدرب منتخبنا العاجلة بحارس الفتح العائد من الإصابة عبدالله العويشير جاءت على طريقة «الفزعة» بعد الموقف الحرج بإصابة السديري وعدم تمكن العنزي من مرافقة المنتخب للإصابة وكذلك عدم تمكن البديل المعيوف من الحضور للمعسكر بسبب وجود جواز سفره في السفارة الإيرانية لاستخراج فيزا مع زملائه لاعبي الأهلي. هذا الموقف الحرج جاء بسبب ضعف التنسيق والمتابعة الإدارية للمنتخب.

* * *

- في المغرب بطولة عربية للأندية لكرة اليد وفي البحرين بطولة خليجية للأندية لكرة اليد أيضاً!!

* * *

- شكوى نادي الشباب على اللاعب الأوزبكي جيباروف قلبها الإعلام ضد نادي الشباب بتضليل من مدير أعمال اللاعب الهارب.

* * *

- تسرب الأخبار من بعض الأندية حول مستقبل لاعبيها الأجانب ستكون عواقبه سلبية على هذه الفرق نظرا للإحباط الذي سيصيب اللاعبين بعد معرفتهم بمغادرتهم مع نهاية الموسم. وهذا خطأ إداري يتكرر في كل موسم ومن أكثر من ناد.

* * *

- قادة الحكم الدولي خليل جلال مواجهة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد تأتي في ظروف هادئة وأجواء مناسبة بين الفريقين مما يمنح فرصة للنجاح.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة