Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 24/03/2013 Issue 14787 14787 الأحد 12 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد ختام معسكر الفريق بالمنطقة الشرقية
التعاون يعاود تدريباته على ملاعب النادي اليوم.. والسكاكر يشيد بانضباطية اللاعبين

رجوع

التعاون يعاود تدريباته على ملاعب النادي اليوم.. والسكاكر يشيد بانضباطية اللاعبين

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

يعاود الفريق الأول بنادي التعاون تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي بعد انتهاء المعسكر الذي أقيم في المنطقة الشرقية، حيث جرت التدريبات على مدى ثمانية أيام على فترتين صباحية ومسائية على ملاعب نادي الاتفاق وخاض من خلاله الفريق لقاءين وديين الأول أمام الفتح وانتهى بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها سجلت عن طريق محمد الراشد والآخر مع الاتفاق وكسبه الفريق بثلاثة أهداف لهدف جاءت عن طريق أحمد مفلح هدفين ومحمد الراشد وحرص المدرب توفيق روابح على استغلال فترة توقف الدوري لتجهيز اللاعبين المصابين بما فيهم النيجيري وحيد أوسيني وأحمد مفلح وسلطان اليامي.

وسيحرص المدرب روابح خلال التدريبات طيلة هذا الأسبوع على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي سينتهجها في لقاءات الفريق الأربع المتبقية بدءاً بمواجهة الشباب يوم الجمعة المقبل.

على صعيد متصل من المنتظر أن يصل محترف التعاون العماني عبدالعزيز المقبالي يوم الأربعاء المقبل بعد الفراغ من مشاركة منتخب بلاده مع أستراليا في تصفيات كأس آسيا.

من جانبه أشاد مدير الكرة بالنادي الأستاذ أحمد السكاكر بمعسكر الفريق، حيث اعتبره ناجحاً بكل المقاييس تم من خلاله الوقوف على إمكانيات اللاعبين عن قرب من قبل الجهاز الفني الجديد والحرص على رفع المعدل اللياقي، وامتدح السكاكر انضباطية اللاعبين وتعاونهم مع الجهاز الفني والإداري طيلة أيام المعسكر ما ساعد في خلق جو من التحدي والحماس.

كما أثنى السكاكر على تعامل المدرب الجزائري توفيق روابح مع اللاعبين، حيث إنه يحرص على التهيئة النفسية وتوفير كل السبل التي تجعل اللاعب يقدم عطاءً مميزاً داخل الملعب.

واستشهد السكاكر باللقاءات الودية التي خاضها الفريق، حيث كانت أمام فرق قوية واستطعنا أن نخرج منها بعدة مميزات ستنعكس إيجاباً على مباريات الفريق في الدوري.

وفي ختام حديثه قدم السكاكر شكره لإدارة النادي وللمجلس التنفيذي على دعمهم الفريق، مؤكداً في الوقت ذاته بأن المركز الحالي لا يناسب تطلعاتهم عطفاً على الدعم الكبير الذي يقدمونه من دعم مادي ومعنوي.

كما ناشد السكاكر كافة محبي التعاون بالوقوف مع الفريق لتجاوز المرحلة الأخيرة من الدوري والتي تحتدم فيها المنافسة بين الفرق كافة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة