Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 24/03/2013 Issue 14787 14787 الأحد 12 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدرب منتخبنا بعد الفوز على إندونيسيا:
لست راضياً عن المستوى رغم الفوز..واعتراضي على الحكم طبيعي

رجوع

لست راضياً عن المستوى رغم الفوز..واعتراضي على الحكم طبيعي

جاكرتا - موفد الجزيرة:

أبدى مدرب المنتخب الوطني الأول الإسباني لوبيز سعادته بتحقيق الفوز على المنتخب الإندونيسي بهدفين مقابل هدف في المباراة الذي جمعهما أمس على الملعب الرئيسي في جاكرتا مبيناً بأنه وبرغم الفوز إلا أنه غير راض عن المستوى الفني الذي قدمه اللاعبون في المباراة مبيناً بأنه حصل مجموعة من الأخطاء الذي سيحرص على معالجتها في الفترة المقبلة من أجل أن يظهر المنتخب بشكل أفضل من الحالي. وحول احتجاجه الدائم على حكم المباراة خلال مجريات اللقاء ذكر بأن هذا الأمر يعتبر طبيعيا في عالم كرة القدم كون هناك بعض الأخطاء التي كانت لمصلحتنا، ولهذا كنت أناقش الحكم عليها.

وفي رده على سؤال حول استمراره في تدريب المنتخب أو الرحيل كونه حالياً مدربا مؤقتا ذكر بأن هذا الأمر لا يعنيه في الوقت الحالي، وكل ما يهدف إليه هو تطوير المنتخب إلى الأفضل والتأهل إلى النهائيات الآسيوية في استراليا، مقدماً الفوز الذي حققه المنتخب أمام إندونيسيا إلى الشعب السعودي.

واختتم المدرب الإسباني لوبيز حديثه بتقديم الشكر للشعب الإندونيسي على طيب الإقامة و الاستقبال متمنياً للمنتخب الإندونيسي التوفيق في المستقبل مبدياً إعجابه بالطريقة التي تقوم بها الجماهير الإندونيسية في تشجيع منتخب بلادها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة