Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 24/03/2013 Issue 14787 14787 الأحد 12 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في دوري الأمير فيصل:
الهلال يجدد تفوقه على النصر بـ«رباعية»

رجوع

الهلال يجدد تفوقه على النصر بـ«رباعية»

كتب - طارق العبودي:

جدد الهلال تفوقه على منافسه التقليدي النصر، وحقق فريقه الأولمبي فوزا كبيرا بـ4 أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الثالثة والعشرين من دوري الأمير فيصل بن فهد.. سجل للهلال عبدالله العمار «هدفين» وخالد الكعبي وفهد الجهني، فيما سجل للنصر فهد السويلم ومصعب العتيبي، وشهدت المباراة خروج قائد الهلال فهد الجهني مطرودا بالبطاقة الحمراء في الدقائق الأخيرة لحصوله على إنذارين وقائد النصر عبدالإله النصار بعد نهاية المباراة!

قدم الفريقان مباراة قوية وممتعة، كان الهلال هو الأفضل في النصف الأول من الحصة الأولى وأهدر جملة من الفرص فيما تحسن أداء النصر في النصف الثاني من الحصة بعد أن تحرر من دفاعيته, وفي الحصة الثانية نشط النصر أكثر مما كان عليه وامتلك الكرة قبل أن يعود الهلال للنشاط ويتسيد الملعب.

تقدم الهلال أولا عن طريق مهاجمه المشاغب خالد الكعبي «20» لكن فرحته لم تدم طويلا إذ تمكن المدافع النصراوي فهد السويلم من اقتناص كرة برأسه لم تفلح معها محاولات حارس الهلال محمد الواكد.. وفي الدقائق الأولى من الحصة الثانية تقدم النصر بهدف ثان من مجهود فردي لمهاجمه مصعب العتيبي الذي تجاوز المدافع الهلالي وأرسل الكرة بهدوء لترتطم بالقائم وتكمل مسارها داخل المرمى.

بعد الهدف النصراوي الثاني لم ييأس الهلال بل استلم الملعب وكثف هجماته من جميع الاتجاهات وتألق لاعبه الشاب عبدالله العمار في الجهة اليسرى وشكل بمفرده جبهة هجومية أقلقت النصراويين ونجح في تسجيل هدفين «79 و 92» الأول منهما من تمريرة متقنة من الجهني والثاني من مجهود فردي كبير.

وبهذه النتيجة يرفع الهلال رصيده إلى الرقم 47 والهلال على مركزه الثاني ويتمسك بآماله «الضعيفة» في الحصول على اللقب، فيما بقي النصر على رصيده السابق 35 نقطة في المركز السابع.

* الأهلي يقترب:

وفي جدة لم يجد الأهلي المتصدر أدنى صعوبة في تجاوز ضيفه الفيصلي بهدفين نظيفين لسعيد المولد «42 و64» كانا كفيلين برفع رصيده النقطي إلى الرقم 51متمسكا بصدارته بل واقترب كثيرا من تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي، في حين بقي الفيصلي ثامنا بـ29 نقطة.

* والاتحاد ثالثا:

وفي جدة حقق الاتحاد فوزا صعبا على ضيفه الشباب بـ3 أهداف لهدفين.. ورفع الاتحاد رصيده إلى 46 نقطة أبقته ثالثا فيما بقي الشباب على رصيده السابق 40 نقطة رابعا.

* نتائج بقية المباريات:

هذا وجاءت نتائج بقية مباريات الجولة 23 التي أقيمت أمس كالتالي:

فوز الرائد على الشعلة في الخرج بهدف دون مقابل، وفوز الفتح على الاتفاق في الدمام بهدف واحد، وفوز هجر على التعاون في بريدة بهدفين نظيفين، وتعادل الوحدة ونجران في مكة بـ3 أهداف لكل منهما.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة