Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/03/2013 Issue 14788 14788 الأثنين 13 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

من دون هامش ربح
(موبايلي) توفر شراء منتجاتها بالتقسيط بالتعاون مع سامبا

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» بالتعاون مع مجموعة سامبا المالية اليوم عرضاً خاصاً، يمكِّن المشتركين من شراء أي من خدماتها ومنتجاتها بالتقسيط على ستة أشهر، وسيستمر هذا العرض حتى 13 سبتمبر 2013.

وأوضحت موبايلي أن جميع حاملي بطاقات سامبا الائتمانية سيتمكّنون من شراء الأجهزة الذكية كافة أو باقات كنكت الجيل الرابع المنزلية وغيرها الكثير من خدمات موبايلي، وسداد قيمتها بالتقسيط من دون هامش ربح؛ لتوفر بذلك الشركة طريقة سهلة ومبتكرة لاقتناء باقة من أفضل خدماتها ومنتجاتها.

وهيأت موبايلي جميع فروعها الرئيسية المنتشرة في مناطق المملكة كافة لاستقبال المشتركين الراغبين في الاستفادة من العرض، في مبادرة مهمة، أطلقتها لتلبي احتياجات مشتركيها بطرق مبتكرة.

وأوضحت موبايلي أن المستفيدين من العرض هم من تتجاوز مبالغ الشراء لديهم 1500 ريال، ويمكن الاستفادة من العرض أكثر من مرة، بحيث لا تتجاوز مبالغ الشراء الحد الائتماني الأعلى للبطاقة.

يُذكر أن هذا العرض يأتي ضمن التعاون الممتد بين موبايلي ومجموعة سامبا المالية؛ حيث كانتا قد أطلقتا عرضاً عن طريق بطاقة سامبا - موبايلي الائتمانية التي تمكّن مستخدميها من اكتساب نقاط إضافية في حساب (نقاطي)، حيث يمكن استبدال هذه النقاط المكتسبة بباقة من خدمات موبايلي أو لدى إي من شركاء البرنامج.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة