Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/03/2013 Issue 14788 14788 الأثنين 13 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

(حياة مول) يطلق عروضه الربيعية الترفيهية والثقافية

رجوع

(حياة مول) يطلق عروضه الربيعية الترفيهية والثقافية

أطلق مركز حياة مول في الرياض يوم الأربعاء 20مارس 2013م عروضه الربيعية الترفيهية المتنوعة المشوقة التي تهدف إلى بث روح المرح في نفوس مرتادي المركز ومتسوقيه.

ويستضيف المركز فعاليات متنوعة ضمن مهرجان الربيع وذلك بمشاركة عدد من نجوم قناة المجد الفضائية وقناة تغاريد الفضائية. ويعمل على جذب أفضل العروض الترفيهية المميزة بقيادة نخبة من الشركات المتخصصة في هذا المجال، بالإضافة إلى عروض الليزر والإضاءة الارجية.

وتحظى هذه الفعاليات التي تستمر لمدة عشرة أيام بالتزامن مع إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني، بمشاركة العديد من الجهات الحكومية التي تعمل على تنظيم العديد من المعارض التوعوية والخدمية لزوار المركز. وتتضمن الفعاليات الثقافية التي تأتي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تمثل جانباً مهما لها، مسابقات للأطفال كما تتخللها سحوبات للزوار وهدايا عينية ثمينة.

وتبدأ الفعاليات والأنشطة التي تم اختيارها بعناية فائقة بواسطة خبراء ومتخصصين من بعد صلاة المغرب من كل يوم. وحرصت إدارة حياة مول على توفير بيئة آمنة للزوار سواء كانوا كبارا أو صغاراً وذلك بما يضمن قضاء وقت عائلي ممتع.

ويعد مركز حياة مول من أرقى المراكز التجارية بمدينة الرياض، وقد احتل مكانة مرموقة بين أبرز المراكز التجارية، حيث لاقى إقبالاً ونجاحاً واسعا، نظراً لموقعه وسط منطقة تمتاز بالكثافة السكانية العالية، وعلى أهم محاور الحركة في مدينة الرياض: تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع طريق الملك عبدالله. ومن أبرز العوامل التي أسهمت في تحقيق (حياة مول) نجاحاته الكبيرة، اعتماده على كوادر وطنية شابة طموحة، وتوافر بيئة جيدة من الإدارة والمستأجرين، كما يمتاز مركز حياة مول بالأريحية والرحابة والتصميم، وتوزيع الأنشطة بما يتناسب وطبيعة المكان، بالإضافة إلى بذل جهد كبير من ابتكار أساليب حديثة للترحيب بالمتسوق تختلف عن الطرق التقليدية المتعارف عليها.

ويسعى مركز حياة مول لتوفير كل أساليب التشويق والترفيه إلى المركز، لتكتمل المتعة وترتسم الفرحة على وجوه زواره.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة