Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/03/2013 Issue 14788 14788 الأثنين 13 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

إداريو وإداريات التربية والتعليم لـ(الجزيرة):
نطالب بمساواتنا في المستويات التعليمية وتحقيق رغباتنا الأولى في النقل

رجوع

جدة - عبدالله الدماس:

طالب عدد من الإداريين والإداريات المعينين مؤخرا ضمن الأمر الملكي بوزارة التربية والتعليم المسؤولين في الوزارة بالنظر في عدة مطالب والتي تمثلت في إعادة توجيههم في حركة النقل القائمة على الرغبة الأولى إضافة إلى تعديل مسمى المساعد الإداري إلى مسجل معلومات مع البدل المستحق وتحديد مهام عمل الإداري والإدارية بشكل واضح ومحدد.

وأوضح لـ»الجزيرة» محمد الزهراني المتحدث باسم الإداريين والإداريات بأنهم يطالبون وزارة التربية والتعليم بمساواتهم ووضعهم على المستوى التعليمي المناسب كونهم جامعيين تربويين إضافة إلى معادلة رواتبهم بالمعلمين.

وانتقد الزهراني الآلية التي انتهجتها الوزارة في توزيع الإداريين والإداريات على مختلف المملكة كون ذلك تسبب لهم في تشتيت أسرهم عن بعض بسبب سكنهم في مناطق بعيدة عن مقرهم إضافة إلى المصاريف يتكبدها الموظفون، مؤكدا أنهم سيقدمون تلك المطالب لمسؤولي الوزارة خلال لقائهم المزمع اليوم.

من جانبها، أوضحت وزارة التربية والتعليم ممثلة في متحدثها الرسمي الأستاذ محمد الدخيني بأنه تم إقفال رغبات النقل للإداريين والإداريات قبل أسبوعين وأنه سيتم تدقيق المعلومات في إدارات التعليم موضحا بأن المفاضلة ستتم في الوزارة وأنها ستعلن نهاية الشهر الحالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة