Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/03/2013 Issue 14788 14788 الأثنين 13 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الأمير منصور بن متعب يستقبل رئيسي وأعضاء المجلس البلدي بوادي الدواسر والمجاردة

رجوع

الأمير منصور بن متعب يستقبل رئيسي وأعضاء المجلس البلدي بوادي الدواسر والمجاردة

الجزيرة - المحليات:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية بمكتبه أعضاء المجلس البلدي بوادي الدواسر وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة المجاردة التابعة لمنطقة عسير.

ورحب سمو الوزير في بداية اللقاء برئيس المجلس البلدي وأعضاء المجلس، في كل من وادي الدواسر والمجاردة واستمع منهم إلى استعراض موجز لأعمال كل مجلس وإنجازاته في الفترة الماضية، وحثهم على بذل المزيد من الجهود وتكثيف الاهتمام بتوفير كافة الخدمات البلدية وبجودة عالية للمواطن، كما أكد سموه على أهمية التعاون بين البلديات والمجالس البلدية من جهة وبين المواطنين من جهة أخرى، من خلال اللقاءات المباشرة التي تهدف إلى تلمس احتياجاتهم وتحقيق مطالبهم من الخدمات والمرافق البلدية.

وتمنى سمو الوزير التوفيق للجميع في أداء مهامهم وتحقيق تطلعات ولاة الأمر الرامية إلى تهيئة البيئة الحضرية المناسبة، علاوة على متابعة وتنفيذ المشروعات البلدية وفق أعلى المواصفات الفنية ومواكبة ما وصلت إليه المملكة من تقدم وازدهار.

وناقش سمو وزير الشؤون البلدية والقروية مع أعضاء المجلس البلدي بمحافظة وادي الدواسر مطالب أبناء المحافظة بإنشاء عدد من البلديات الجديدة وتوسعة النطاق العمراني للمحافظة، حيث وجه سموه بدراسة إمكانية تنفيذ هذه المطالب وفقاً لإستراتيجية الوزارة في توسيع مظلة الخدمات البلدية في جميع مدن ومحافظات المملكة.

وأعرب رئيس المجلس البلدي بمحافظة وادي الدواسر الأستاذ ماجد بن حسن آل ناهش عن امتنانه وتقديره وأعضاء المجلس لما وجدوه من اهتمام سمو وزير الشؤون البلدية والقروية بتلبية مطالب أبناء المحافظة.

من جانبه أعرب الأستاذ علي حنفان العمري المتحدث الرسمي للمجلس البلدي في محافظة المجاردة عن سعادته وأعضاء المجلس بلقاء سمو الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وما وجدوه من اهتمام سموه - بمناقشة كافة مطالب أبناء محافظة المجاردة ومنها رفع فئة بلدية المحافظة إلى الفئة «ب» كي يتسنى زيادة ميزانيتها لخدمة جميع مراكز المحافظة واستحداث عدد من البلديات في مراكز خاط وطربان وعبس وخثبة وأحد ثربان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة