Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/03/2013 Issue 14788 14788 الأثنين 13 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

كليات القصيم الأهلية تنظم دورة الإسعافات الأولية (الإنعاش القلبي الرئوي)

رجوع

كليات القصيم الأهلية تنظم دورة الإسعافات الأولية (الإنعاش القلبي الرئوي)

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

نظمت كلِّيات القصيم الأهليّة ممثلة بإدارة العلاقات العامَّة مؤخرًا دورة في الإسعافات الأولية (الإنعاش القلبي الرئوي) بمشاركة الهلال الأحمر السعوديّ على نفقة الكلِّيات إيمانًا منها بالدور المهم والأثر الواضح لإقامة مثل هذه الدورات النَّافعة والمفيدة التي تسهم في رفع مستوى الطالب علميًّا ودعمه العمل التطوعي الاجتماعي وجعله أكثر استعدادًا للتعامل مع الحوادث الطارئة لا سمح الله.

وأوضح الأستاذ عبدالرحمن البورنو أنّه شارك في هذه الدورة التي تأتي استكمالاً للأنشطة اللا صفية التي تقيمها الكلِّيات لطلابها بالتعاون مع الجمعية السعوديَّة للهلال الأحمر بالمنطقة 32 طالبًا من كلية طب الأسنان ومن مستويات مختلفة واستمرت الدورة لمدة خمسة أيام بين القسم النظري والعملي الذي من خلالها تَمَّ شرح وتطبيق قواعد التَّعامل مع المصابين باختلاف حالاتهم.

وفي الختام قدَّمت جمعية الهلال الأحمر مشكورة للطُّلاب المشاركين في الدورة الذين اجتازوا الاختبار النهائي شهادات معتمدة من قبلهم تُؤهِّلهم للتعامل الميداني وفق ما تَمَّ تدريبهم عليه.

وقدم الطُّلاب شكرهم وتقديرهم للإدارة على جهودهم المبذولة في الرقي والاهتمام والحرص على رفع مستوى العلم والثَّقافة في مجال الإسعافات الأولية وأن تخرّج الكلية شبابًا ناضجين في خدمة الوطن والمنطقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة