Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/03/2013 Issue 14788 14788 الأثنين 13 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأولى

المليك يأمر بإسناد تنفيذ البنية التحتية للمرحلة الأولى من تطوير «جازان الاقتصادية» إلى «أرامكو»

رجوع

المليك يأمر بإسناد تنفيذ البنية التحتية للمرحلة الأولى من تطوير «جازان الاقتصادية» إلى «أرامكو»

الجزيرة - أحمد حكمي:

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمره الكريم لوزارة البترول والثروة المعدنية بتعميد شركة أرامكو السعودية، التي تنفذ حالياً مشروع مصفاة جازان ومحطة التوليد الكهربائي لمدينة جازان الاقتصادية، لتنفيذ أعمال البُنية التحتية التي تحتاجها مدينة جازان الاقتصادية في المرحلة الأولى، وذلك حرصاً منه -أيده الله- على تحقيق الحاجة الملحة للتنمية في المنطقة.

ويأتي الأمر السامي الكريم بعد النظر في توصية اللجنة الدائمة للمجلس الاقتصادي الأعلى المبنية على التقرير المرفوع لمقام خادم الحرمين الشريفين، من هيئة المدن الاقتصادية.

أمام ذلك، عبر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان باسمه وباسم أهالي المنطقة عن أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين على ما يوليه من اهتمام ومتابعة لتنمية منطقة جازان لتتبوأ -بمشيئة الله- مكانتها الاقتصادية على الصعيدين المحلي والإقليمي، وتوجيهه كافة الجهات والأجهزة الحكومية المعنية بتسهيل وتسريع وتيرة تلك الخطى التنموية. وأثنى أمير جازان على جهود الأجهزة الحكومية المختلفة لتحقيق هذا الهدف، مؤكداً أن أمر خادم الحرمين الشريفين يمثل دعماً إضافياً للتنمية في منطقة جازان وسيسهم -بمشيئة الله- في إيجاد مزيد من فرص العمل لأبناء المنطقة، وتوفير كل ما فيه تنمية ورقي المواطن في جازان وسائر مناطق المملكة.

(طالع الإقتصاد)

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة