Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/03/2013 Issue 14788 14788 الأثنين 13 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فيما تواصل استقبال طلبات الحفل الجماعي الثامن
جمعية المساعدة على الزواج تقيم ملتقى عرسان الطائف نهاية الشهر المقبل

رجوع

الطائف ـ فهد الثبيتي:

تواصل الجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج والرعاية الأسرية بالطائف استقبال طلبات الراغبين في المشاركة بحفل الزواج الجماعي الثامن لهذا العام، الذي سيُقام بمشيئة الله بداية صيف هذا العام 1434هـ، برعاية معالي محافظ الطائف، وبحضور سماحة المفتي العام للمملكة. وقد يجري استكمال تسجيل الراغبين في المشاركة، ومن المتوقع أن يصل عدد العرسان لهذا العام إلى 400 عريس وعروس. وسيحظى العرسان المشاركون بمميزات عديدة، تشمل الأجهزة الكهربائية والإعانات المالية والمكافآت التشجيعية.

وقدمت الجمعية في هذا الصدد إعانات متنوعة للعرسان المشاركين خلال الأعوام الماضية، قُدرت تكاليفها بأكثر من سبعة ملايين ريال، استفاد منها أكثر من 1000 شاب وفتاة على مدى سبعة زواجات جماعية.

من جهة أخرى ينطلق ملتقى عرسان الطائف لهذا العام خلال شهر جمادى الآخرة بتنظيم من الجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج والرعاية الأسرية بالطائف، الذي سيشهد حضور أكثر من 250 شاباً بقاعة فندق أوالف، وسيكون ضيف الملتقى الخبير الأسري الدكتور عوض مرضاح. وستتمركز محاور هذا الملتقى على كيفية التعامل الأمثل مع شريك الحياة، وضرورة اختيار الزوجة الصالحة، إضافة إلى أهمية مراعاة كلا الزوجين حقوق الآخر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة