Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/03/2013 Issue 14788 14788 الأثنين 13 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

في لقائه برئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية
محافظ سراة عبيدة يؤكد على أهمية زرع القيم الوطنية

رجوع

محافظ سراة عبيدة يؤكد على أهمية زرع القيم الوطنية

سراة عبيدة - حسن شتوي:

أكد محافظ سراة عبيدة المهندس محمد آل مرعي، على أهمية الدور الذي تقوم به لجنة التنمية الاجتماعية في زرع وتوجيه المجتمع نحو الأخلاق السامية والقيم الوطنية، وتبادل آل مرعي مع رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بسراة عبيدة عبدالرحمن القحطاني، وعضو اللجنة سفر محمد أبو شابل، أثناء زيارتهم له في مكتبه بالمحافظة أمس، الحديث حول لجنة التنمية الاجتماعية ومنجزاتها، حيث بدأ رئيس اللجنة بعرض موجز لأهم منجزات اللجنة لعام 1433هـ مع شرح لرؤية وأهداف اللجنة.

وأكد القحطاني للمحافظ بأن اللجنة تسعى جاهدة في تحقيق كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن بتميز وإتقان والارتقاء بالمواطن وبيئته من خلال تفعيل دوره في المجتمع بمنظور شامل وأسلوب إبداعي وكفاءة عالية.

وأشار أبوشابل إلى أن اختيار البرامج نابع عن احتياجات المجتمع بجميع فئاته وأن البرامج في مجملها تؤكد حب الوطن والاعتزاز به.

وأبدى آل مرعي إعجابه بمنجزات اللجنة وثمن دورها في تحقيق توعية وتوجيه المجتمع للأخلاق السامية والقيم الوطنية، مؤكداً على ضرورة تحقيق أهداف اللجنة المرسومة وتحقيق تعاون مشترك مع الجهات الرسمية الأخرى، مشيراً بأن مكتبه في المحافظة مفتوح لكل مقترحات ومبادرات اللجنة مرحبا بكل ما يخدم الوطن والمواطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة