Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/03/2013 Issue 14788 14788 الأثنين 13 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

في حملة تفتيشية لبلدية الشفاء
ضبط عمالة تبيع كوارع ورؤوس أغنام « فاسدة» لمطاعم الرياض

رجوع

ضبط عمالة تبيع كوارع ورؤوس أغنام « فاسدة» لمطاعم الرياض

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

قامت بلدية الشفاء التابعة لأمانة منطقة الرياض من خلال جولاتها التفتيشية برصد عدد من المخالفات للأنظمة واتخذت بشأنها العقوبات اللازمة..

ذكر ذلك المهندس إبراهيم الزامل رئيس بلدية الشفاء وأشار إلى أنه تم ضبط عمالة يعملون بشكل غير صحي وبدائي يقومون بتخزين وتجهيز (كوارع ورؤوس أغنام) مجهولة المصدر وتوزيعها على المطاعم ولا تصلح للاستخدام الأدمي.. كما تم رصد موقع مخالف آخر يعمل على تعبئة الأرز من تفريغ النوع الرديء وتعبئته في أكياس عالية الجودة وإغلاقها بشكل محكم وتوزيعها على محال المواد الغذائية.

وأضاف المهندس الزامل إنه خلال جولة مراقبي البلدية تم العثور على موقع يعمل على تعبئة الخضار وغسله من مياه غير صالحة للاستخدام الزراعي وتغليفه ووضع ملصقات عليها تحمل اسم أسواق مشهورة.. وجرى مصادرة جميع المواد واغلاق المواقع المخالفة تماماً ومتابعتها حتى لا يتم مزاولة النشاط فيها مرة أخرى، وتمت إحالة العمالة للجهات المختصة.. وقال رئيس بلدية الشفاء إن المواطن والمقيم هما خير من يتعاون مع الأمانة باتباع التعليمات والتبليغ عن أي مخالفة يرونها عبر هاتف غرفة عمليات الطواري بالأمانة (940) مؤكداً أنها ستجد بإذن الله كل تعاون واهتمام من قبل مسؤولي الأمانة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة