Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/03/2013 Issue 14788 14788 الأثنين 13 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

(سابك) ترعى رالي حائل الدولي 2013

رجوع

أعلنت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) مشاركتها مجدداً بوصفها راعياً ماسياً لفعاليات رالي حائل الدولي للعام 2013م، التي انطلقت يوم الأربعاء 20 مارس 2013م، وتستمر تسعة أيام.

وعلَّق المهندس محمد بن حمد الماضي، نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في سابك، بقوله: «إن تقديم الدعم لهذه البطولة العالمية التي تُقام سنوياً في مدينة حائل يُعد تأكيداً على دور (سابك) الاجتماعي واستمراراً لبرامج واستراتيجيات المسؤولية الاجتماعية بها، وأيضاً مساندة لما تقوم به الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل من جهود في سبيل تحقيق النمو السياحي والترفيهي والاقتصادي للمنطقة».

وأشاد الماضي بالجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل، والتي أثمرت العديد من النتائج الإيجابية، منها تنشيط السياحة الداخلية واستقطاب آلاف الزوار من داخل وخارج المملكة. ولا تقتصر النتائج على نجاح الرالي بوصفه فعالية رياضية دولية فقط، بل تتوسع لتُحدث حراكاً اقتصادياً عبر النشاطات السياحية والترفيهية في المنطقة.

وأعرب الماضي عن سعادته بما يحققه رالي حائل من نجاحات ترتقي إلى المستوى العالمي، مؤكداً أن الرالي يُعتبر من أهم الأحداث التي تدعم أوجه التنمية، وتعزز إيجاد فرص عمل؛ ما يُسهم في النهاية في تحسين اقتصاديات حائل قبيل وأثناء وبعد انتهاء فعاليات الرالي.

وفي ختام تصريحه، أكد الماضي أن (سابك) جزءٌ من هذا الوطن المعطاء؛ ولذلك وانطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه الأنشطة الوطنية تحرص على إنجاح هذه المناسبة، وتعزيز الجهود المبذولة لإبراز الرالي بالشكل الذي يليق باسم المملكة العربية السعودية.

تجدر الإشارة إلى أن الرالي الذي ينظمه الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية، بإشراف من الاتحاد الدولي للسيارات «فيا»، يشتمل على العديد من الفعاليات التي توفر فرصاً وظيفية لأبناء المنطقة، إضافة إلى الفعاليات الثقافية والترفيهية الأخرى، التي أكسبت الرالي سمعة عالمية ومتابعة من قِبل المهتمين بالرياضة وصناعة السيارات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة