Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/03/2013 Issue 14788 14788 الأثنين 13 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

للمرة الخامسة على التوالي
«التصنيع» الراعي الألماسي لرالي حائل الدولي 2013

رجوع

«التصنيع» الراعي الألماسي لرالي حائل الدولي 2013

ترعى شركة التصنيع الوطنيَّة كراعٍ ماسي لفعاليات رالي حائل الدَّوْلي لعام 2013 الذي تقام نسخته الثامنة خلال الفترة 20-28 مارس 2013م بمنطقة حائل بالمملكة العربيَّة السعوديَّة.

وتضمنت الرِّعاية لهذا العام، رعاية فعالية السُّوق الشعبي للأسر المنتجة للعام الثالث على التوالي من خلال إقامة 100 كشك لتسويق منتجات الأسر المنتجة في المنطقة، ويشهد الرالي لهذا العام حضور العيادة المتنقلة لمكافحة التدخين التي تبنَّتها التصنيع بالتعاون مع الجمعية الخيريَّة لمكافحة التدخين (نقاء) التي تقدم الفحص والعلاج بالإضافة إلى توعية الشباب.

وتُعدُّ هذه هي المرة الخامسة على التوالي التي ترعى فيها التصنيع رالي حائل الدَّوْلي الذي أصبح يشكِّل قيمة اقتصاديَّة واجتماعيَّة وسياحيَّة لأبناء منطقة حائل.

صرح بذلك المهندس صالح بن فهد النزهة الرئيس التنفيذي للشركة، مؤكِّدًا أن استمرار دعم التصنيع للرالي يأتي ضمن التزام الشركة برعاية الأنشطة والفعاليات الرياضيَّة والثقافيَّة ضمن برامجها السنوية للمسؤولية الاجتماعيَّة. وهو ما يعكس أيضًا المكانة المرموقة التي يحتّلها الرالي على المستويين المحلي والعالمي بعد أن تحوّل إلى بطولة دوليَّة مستقلة على غرار الراليات العالميَّة الأخرى، مع احتفاظه بقيمته داخليًّا كحدث وطني ينتظره كافة أبناء المملكة بِشَكلٍّ عام وأبناء حائل بِشَكلٍّ خاصٍ بعد أن أصبح يشكِّل قيمة اقتصاديَّة واجتماعيَّة وسياحيَّة لأبناء المنطقة، الذين أسهموا في نجاح الرالي وإضافة القيمة الكبيرة له بما يَتَمتَّعُون به من كرّم الضيافة وحسن التَّعامل مع كافة الوافدين إليهم وهو ما يشهد لهم التاريخ به.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة